رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زهران: العدالة الاجتماعية لن يسمح بعودة الفلول والإخوان

زهران: العدالة الاجتماعية لن يسمح بعودة الفلول والإخوان

الحياة السياسية

جمال زهران

تعليقًا على اﻷزمة الفلسطينية..

زهران: العدالة الاجتماعية لن يسمح بعودة الفلول والإخوان

الجمل: حماس تحاول إحراج السيسي دوليًا

عمرو عبدالله وأمنية عادل 13 يوليو 2014 13:24

قال د.جمال زهران, إن تحالف العدالة الاجتماعية الذي تم تدشينه اليوم السبت، بمشاركة 13 حزبًا سياسيًا وعدد من الشخصيات السياسية والعامة, لم ولن يضم أي رموز تابعة لتنظيم الإخوان, أو أنصار الحزب الوطني ورجال مبارك قائلاً: "العدالة الاجتماعية لم يضم رموز مبارك والإخوان".

 

كما أوضح أن التطاول على ثورة 25 يناير و30 يونيو يعتبر تطاولاً على الشعب المصري, مشيرًا إلى أنهم بصدد إعداد قائمة سواد لمن يتطاول على الثورة ويحرض على انتهائها.

 

ومن جانبه قال العميد محمد الجمل, رئيس حزب الفرسان, إن حركة حماس في دولة فلسطين تعمل بكل قوة لإحراج الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي, بسبب رفضها لإطلاق النار على الكيان الصهيوني قائلاً: "حماس تحرج السيسي برفضها وقف إطلاق النار على إسرائيل وتسعى لإفشالها".

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لتدشين تحالف العدالة الاجتماعية, مؤكدًا أن الرئيس السيسي يعمل بكل قوة لحماية الشعب الفلسطيني من عدوان وإسرائيل معا ويسعى للتهدئة ووقف إطلاق النار لكن حركة حماس ترفض هذا الأمر وتحاول إحراج المشير السيسي دوليًا, مؤكدة فى الوقت ذاته أن الشعب المصري يقف خلف رئيسه لمواجهة الإرهاب سواء فى مصر أو فى الخارج.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان