رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الغربية.. استقالات جماعية لقيادات بالوفد

الغربية.. استقالات جماعية لقيادات بالوفد

الحياة السياسية

استقالات جماعية فى حزب الوفد بالغربية

الغربية.. استقالات جماعية لقيادات بالوفد

ايهاب زغلول 12 يوليو 2014 08:54

تقدم عدد من قيادات حزب الوفد بالغربية باستقالات جماعية على مدار أسبوعين متواصليين بسبب ما أسموه لغة المصالح الشخصية والمنتفعين داخل الحزب وغياب تحكيم المصلحة الوطنية وسوء إدارة الحزب.


ومن بين المتقدمين بالاستقالة أحمد صلاح أحمد زيدان، رئيس لجنة الشباب عن أول طنطا، وهالة محمد صلاح أحمد الحداد، عضو نقابة المعلمين بأول طنطا والقيادية بالحزب.


 

وذكر زيدان والحداد في استقالتهما الموجهة لرئيس الحزب أن العديد من الشبهات ثارت بشأن انتخابات رئاسة الوفد التي أجريت في 25 من أبريل الماضي بعدما تأكيد بطلانها من قبل اللجنة المشرفة عليها.


 

وأضاف خطاب الاستقالة: "بعدما أبطلت اللجنة المشرفة النتيجة لم تأخذ برأيها ولم تعيد إجراءات الانتخابات مرة أخرى، ما أثر سلبيا على اتجاهات الحزب في نفوس جميع المصرين، بأن رئيسه ضرب بالقانون واللائحة الداخلية عرض الحائط".


 

وأشار القياديان بالحزب إلى أن أعضاء بالوفد يرون في أنفسهم الزعامة كأنهم يتقمصون شخصيات كسعد باشا زغلول والنحاس باشا وفؤاد باشا سراج الدين، ويسعون جاهدين للزعامة ولأن كلمتهم هي الرأي الأوحد "كأنهم قاموا بشراء الحزب لحسابهم"، بحسب تعبير الخطاب.


 

وأضافا فى مسببات استقالتهما أنه تم تشكل لجنة النظام بالحزب بشكل يوحي بوجود دلالة قاطعة علي توجيهم لتنفيذ الأجندة الخاصة برئيس الحزب علي نحو لايليق بمجتمع الوفديين، وظهر ذلك عبر ممارسات فصل وتجميد لبعض العضويات ورفض الشكاوى التي تكشف الفساد داخل الحزب.


 

 

حزب الوفد بالغربية ءءءءءءء.JPG" style="width: 400px; height: 640px;" />

حزب الوفد بالغربية ءءء.JPG" style="width: 400px; height: 630px;" />

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان