رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. 6 مسيرات شرق القاهرة تنديدًا بقرارات محلب وتتضامنا مع غزة

بالصور.. 6 مسيرات شرق القاهرة تنديدًا بقرارات محلب وتتضامنا مع غزة

محمد يحيى 11 يوليو 2014 12:00

انطلقت عقب صلاة الجمعة مسيرات لمعارضى السلطة الحالية من عدة مساجد بشرق القاهرة للتنديد بما يسمونه حكم العسكر والموقف الرسمى المصرى من الحرب الدائرة على غزة الآن حيث رفع المتظاهرون لافتات تندد بقرار حكومة محلب برفع أسعار البنزين والكهرباء، ولافتات أخرى تضامنية مع أهالى قطاع غزة وارتدى آخرون كوفيات فلسطين.

ففى منطقة عين شمس انطلقت مسيرتان الأولى من مسجد حمزة بالنعام والثانية من مسجد نور الإسلام بالزهراء، واكتست المسيرات بلافتات وبنرات التضامن مع غزة، وشارات رابعة العدوية,وفى منطقة المطرية انطلقت مسيرتان كذلك الأولى من مسجد الرحمن والأخرى من مسجد خالد بن الوليد وغلبت هتافات غزة "بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكى يا اسرائيل" على كل الهتافات الأخرى بجانب صور شهداء المذبحة الأخيرة فى غزة .

وفى منطقة المرج الجديدة انطلقت مسيرة حاشدة من مسجد الحمد تضامنا مع غزة وتنديدا برفع أسعار البنزين وغلب هتاف "بروح بالدم نفديكى يا غزة ، ويا قسامى يا حبيب اشعل أشل تل أبيب" على باقى الهتافات .

ومن مسجد محطة المترو بعزبة النخل انطلقت مسيرة أخرى من أمام محطة المترو و أحرق المتظاهرون أعلام إسرائيل فى بداية المسيرة ثم انطلقت لتلقتى بمسيرة المرج.


 

روابط ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان