رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مواطنون بسوهاج: ماتت النخوة من الحكام العرب

تعليقًا على قصف غزة..

مواطنون بسوهاج: ماتت النخوة من الحكام العرب

رضوان الشريف 10 يوليو 2014 13:46

حالة من الغضب تسود الشارع السوهاجي بسبب العدوان المتواصل على قطاع غزة والقصف الإسرائيلي للمدنييزين العل، والذي راح ضحيته عشرات القتلة ومئات المصابين.

 

يقول أحمد العناني، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن الأبرياء في غزة هم من يدفعون الثمن، مشيرًا إلى أن هذا العدوان ترفضه الإنسانية والمعايير الدولية، مطالبا جامعة الدول العربية والأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف القصف المستمر على غزة وأبريائها العزل.

 

ويضيف رأفت محمد، موظف بالتأمينات الاجتماعية، أن ما يحدث في غزة مؤامرة دولية وتخاذل من الموقف الدولي والرأي العام العالمي وموت للضمير الإنسانى؛ مشيرًا إلى أن ما يحدث من العرب تجاه غزة والفلسطينيين "كارثة وعار" لم يحدث في التاريخ، وأن العرب لم يقفوا بجوار غزة والفلسطينيين ضد العدو الصهيوني الغاشم.

 

ويذكر عنتر دياب، عامل، "لقد دمعت أعيننا وتقطعت قلوبنا عندما رأينا أطفالاً ونساء عزل، وقصف المدن بالطائرات الحربية، ونحن في مصر لم نفتح المعابر إلا بعد مناشدة الأمم المتحدة للمسؤولين في مصر؛ والله عار ما بعده عار.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

ويضيف السيد شوكت، خريج كلية تجارة، "والله لقد ماتت النخوة والرجولة في حكام العرب جميعا، سينتقم الله منهم ومن بلادهم، كيف يتركون النساء والأطفال في غزة في مواجهة عدو غاشم مغتصب يقصفهم بالطائرات؟!".

 

اقرأ أيضا

بائعو الكنافة البلدي: "العيشة الزفت" تخلينا نستحمل الحر ونار الفرن

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان