رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شباب "غد الثورة" ينظم حملة "احنا اللى هنبنيها" لدعم حملة "تمرد"

شباب "غد الثورة" ينظم حملة "احنا اللى هنبنيها" لدعم حملة "تمرد"

أحمد بشارة 27 مايو 2013 12:33

أعلن إتحاد شباب حزب غد الثورة  دعمه الكامل وتضامنه  مع حملة "تَمرد" , و قال اتحاد شباب الحزب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين بمقر الحزب ان الرئيس غير مدرك لعدد من الاوضاع السياسية والإقتصادية .

 

حيث انه قام بزيادة ميزانية مؤسسة الرئاسة من 291 مليون إلى ما يقرب من 350 مليون , فى ظل التدهور الإقتصادى التى تشهده البلاد بعد الثورة .
 

و اعلن محمود يونس سكرتير عام إتحاد الشباب بالحزب خطة العمل التى سوف يتم إتخاذها لدعم حملة تمرد , مشيراً إلى انهم فى يتجهون للدعوي لتوثيق إستمارات سحب الثقة من الرئيس لإنهاء اى جدل موجود حالياً على الساحة وتسجيلها بالشهر العقارى حتى تصبح قانونية .  

 

 واضاف انه سوف يتم جمع اكبر عدد من التوقيعات من خلال ست محافظات كمرحلة اولية , وهم "القليوبية , الاسكندرية , الغربية , الفيوم , وبنى سويف , وسوهاج" , موضحاً انهم قد بدأو بالفعل منذ فترة مع حملة تمرد ا .

 

وأعلن جمال بسيوني نائب رئيس المكتب السياسي عن تدشين حملة جديدة بالتزامن مع حملة تمرد , للرد على كل الإدعاءات والإفتراءات التى تدعيها جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة , حول عدم شرعية او قانونية حملات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي .

 

ووجهت دينا المقدم رئيس المكتب السياسى بحزب غد الثورة الشكر للرئيس محمد مرسى خلال كلمتها بالمؤتمر , " لان عناده استطاع ان يوحد الشعب المصرى مرة اخرى بطريقة سلمية وهى إمضاء إستمارات حملة تمرد او حملة سحب الثقة التى اعلن عنها شباب الحزب فى المؤتمر , " .

 

وتحدث المهندس علاء رئيس لجنة التثقيف والتدريب بالحزب , عن حملة "احنا اللى هنبنيها" التى دشنها الحزب بالتزامن مع حملة تمرد , حتى يتم دعمها والشد على يديها , كما اننا نريد ان نثبت للشارع اننا نستطيع ان نسحب الثقة من اى رئيس لا يعبر عن الشعب او يخدم مصلحة فصيل على فصيل اخر .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان