رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

النيابة العامة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بدون محسوبية

النيابة العامة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بدون محسوبية

مروة صابر 27 مايو 2013 10:55

المستشار مصطفى دويدار المتحدث باسم <a class=النيابة العامة المصرية" src="/images/news/Mostafa/egvbcbfv.gif" style="width: 600px; height: 350px;" />

أعلن المستشار مصطفى دويدار المتحدث باسم النيابة العامة المصرية اليوم، عن حاجة النيابة لشغل عدد من وظائف الإدارية بها، مؤكدا أنه لا توجد محسوبية أو وساطة للحصول على هذه الوظائف. 

 

وقال دويدار خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم بدار القضاء العالي، يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل عال، ولا يتجاوز سنه 30 عاماً في 1 يوليو المقبل وأن يكون التقدير العام له "جيد"  .

 

وأكدت أن النيابة العامة  أمينة على مصالح المجتمع، وتعمل بكل حيادية ونزاهة من أجل إعلاء سيادة القانون وتعمل على تحقيق الصالح العام.

 

وكانت  النيابة العامة أعلنت عن عقد مؤتمر صباح اليوم للكشف عن الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، والتطوير الذي أدخلته على آليات عملها، وهو ما استنكرته حركة شباب القضاة والنيابة العامة، الإعلان عن هذا المؤتمر.

 

وقالت  الحركة في بيان لها: "رغم أن الإنجازات لا تعدو أن تكون تدخلاً في سير التحقيقات دون وجه حق ، وانحيازاً للنظام الحاكم في كل القرارات، وانتقاماً من رئيس نادي قضاة مصر لمصلحة النظام الحاكم، وانتهاكاً لشرعية منصب النائب العام واغتصابه بغير سند من القانون إلا أننا في انتظار هذا التصرف الخارج عن الأعراف والتقاليد القضائية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان