رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البرادعي يلتقي حملة تمرد

البرادعي يلتقي حملة تمرد

عبدالرحمن المقداد 26 مايو 2013 15:56

<a class=البرادعي ومؤسسي حملة تمرد" src="/images/news/asmaa/575647_508437449206083_1723645473_n.jpg" style="width: 604px; height: 453px;" />في إطار لقاءات حملة تمرد بمختلف القوى الوطنية، التقى اليوم مجموعة من مؤسسي حملة تمرد الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور ومنسق جبهة الانقاذ لمناقشة نشاط الحملة، والوضع السياسي في البلاد وتحركات القوى الوطنية للنضال السلمي والديمقراطي ضد نظام الرئيس محمد مرسي.



وبحسب الصفحة الرسمية لحزب الدستور على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك فقد حضر اللقاء مؤسسي الحملة.

 

واشارت الصفحة الى أن البرادعي "أبدى إعجابه بفكرة تمرد، لأنها حملة تتخذ وسيلة سلمية وديمقراطية في التغيير، وهي سحب الثقة عن طريق جمع التوقيعات لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة."



كما أبدى الدكتور البرادعي ترحيبه بفتح جميع مقار حزب الدستور في مختلف المحافظات لجمع توقيعات حملة تمرد، وكذلك مقار الأحزاب التابعة لجبهة الانقاذ، وأبدى استعداده لاستمرار التشاور مع حملة تمرد من أجل اعادة الثورة لطريقها الصحيح بحسب الصفحة الرسمية للدستور.

 

ومن الجدير بالذكر أن حملة تمرد تسعى الى جمع توقيعات نحو 15 مليون مواطن رافضين لحكم الرئيس محمد مرسي في محاولة للضغط من أجل انتخابات رئاسية مبكرة.

 

وكانت الحملة قد أعلن عنها في نهاية شهر إبريل الماضي وقام على تأسيسها عدد من شباب الثورة البارزين وأعضاء في حركة كفاية أبرزهم محمود بدر ومحمد عبدالعزيز وحسن شاهين.

 

ووقع على الحملة عدد من الشخصيات العامة من أبرزهم مرشحي الرئاسة السابقين حمدين صباحي وخالد علي.

 

وتبنى الحملة عدد من التيارات والحركات الثورية أبرزهم حركة شباب من أجل العادالة والحرية والتيار الشعبي وأعلن الأخير عن فتح مقراته أيضاً لدعم الحملة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان