رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عصام سلطان: جبهة الإنقاذ تشعر بالخيبة بعد الإفراج عن الجنود

عصام سلطان: جبهة الإنقاذ تشعر بالخيبة بعد الإفراج عن الجنود

عبدالرحمن المقداد 22 مايو 2013 15:02

<a class=عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط" src="/images/news/abdelrahman/11111.jpg" style="width: 510px; height: 285px;" />قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط أن الخيبة تبدوا على جبهة الإنقاذ وإعلامها بعد الإفراج عن الجنود المختطفين بحسب تعبيره.


وأضاف سلطان في تدوينة له عبر فيس بوك "كان الخطأ الأول لزملاءنا الإنقاذيين وإعلامهم ، هو امتناعهم عن المساهمة فى إنقاذ وتحرير جنودنا من الخطف ولو بكلمة فى اجتماع الرئيس ، واكتفاء بعضهم بالفرجة ، والبعض الآخر بالمزايدة والمكايدة السياسية المتلهفة لأى نقطة دماء تسيل من المخطوفين أو الخاطفين للرقص عليها .. والآن .. وبعد تحرير جنودنا ، بتخطيط وتنسيق و مجهود واضح من كل مؤسسات الدولة ، فإن زملاءنا الانقاذين واعلامهم تبدو عليهم خيبة الأمل ، وضياع الحلم ! ويشرعون فى نصب السيرك الإعلامى الليلى لإعادة تخريج الحادث من أوله إلى آخره تخريجا جديدا ، يعوض حلمهم الضائع وأملهم الخائب"


وأكد سلطان إن استمرار الحياة السياسية على هذا المنوال الأسود الحاقد الكاره لكل شئ هو أمر مستحيل.


كما أكد على أن حرمة الدماء أشد من حرمة الكعبة وقال "إن للأوطان حرمة ، وللدماء حرمة ، أشد من حرمة الكعبة ، وللعمل السياسى قواعد وأصول فى العالم المتقدم ، ليس من بينها التضحية بالوطن نفسه فى سبيل تحقيق نقاط فى شباك الآخرين".


وتمنى سلطان أن تفرح جبهة الإنقاذ ولو لمرة واحدة قائلاً "إخوانى الانقاذيين .. أرجوكم .. آرجوكم .. قليل من العقل .. والمسئولية .. أرجوكم تعالو نفرح سويا ولو حتى مرة واحدة من نفسنا .. الفرح مش حرام والله".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان