رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئاسة الوزراء تبحث الأوضاع الإقتصادية والسياسية والأمنية بالبلاد

رئاسة الوزراء تبحث الأوضاع الإقتصادية والسياسية والأمنية بالبلاد

مصر العربية 22 مايو 2013 13:56

عقد مجلس الوزراء اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور هشام قنديل رئيس المجلس لبحث عدد من التقارير المهمة منها تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية ، وركز المجلس على بحث احتياجات المواطنين اليومية واستعراض الوضع الأمنى وسبل تحقيق الأمن بمختلف أشكاله للمواطنين في مختلف المحافظات ، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع فى المحافظات المختلفة.

 

كما تم خلال الاجتماع بحث الأوضاع الاقتصادية وسبل جذب الاستثمارات وتوفير فرص العمل وتوفير المزيد من العملة الصعبة ، إضافة إلى بحث الموقف التمويني وتوافر السلع الرئيسية للمواطنين.

 

من ناحية أخرى وجه المجلس التهنئة إلى شعب مصر والقيادة السياسية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية على ما تكللت به الجهود المتواصلة على مدار الأيام الماضية من تحرير للجنود السبعة الذين كانوا مختطفين فى سيناء، وعودتهم سالمين إلى القاهرة صباح اليوم.

 

وأوضح الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء - في بيان وصل مصر العربية نسخة منه -  :"أن ضبط النفس والحسابات الدقيقة والتحرك فى كل الإتجاهات أكد كفاءة إدارة الأزمة" مشيراً إلى أن التنسيق بين الأجهزة كان نموذجيا .. كما إتسمت قياداتها بالحكمة وحسن التخطيط والحس الوطنى .. وأوضح أن هذا الظرف الصعب الذى تعرض له الوطن صار معه الإصطفاف الوطنى واجباً تتلاشى فى ظله الإختلافات والتجاذبات السياسية، إعلاءً لمصالح البلاد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان