رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

تليمة: مشروع الثورة يتعارض مع الفلول.. ولكن لا أحد يوزع صكوك ثورية على الناس

تليمة: مشروع الثورة يتعارض مع الفلول.. ولكن لا أحد يوزع صكوك ثورية على الناس

محمد زقدان 18 مايو 2013 13:10

<a class=خالد تليمة - تصوير: محمد زقدان" src="/images/news/aaa/20130517_165519.JPG" style="width: 600px; height: 337px;" />

أعلن الناشط السياسي خالد تليمة، المرشح السابق للانتخابات البرلمانية، رفضه المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشككا في نزاهة الانتخابات لما وصفه بانحياز الرئيس محمد مرسي لجماعته (الإخوان المسلمين).

 

وقال تليمة لموقع «مصر العربية»: من غير الممكن المشاركة فى انتخابات تحت حكم رئيس منحاز لجماعته وحكومة متواطئه ونائب عام لا يحقق إلا فى القضايا المرفوعة من الإخوان".

 

وعن رأيه في نشاط حركة "تمرد" التي تقوم بجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي قال تليمة: "الهدف مما تقوم به الحركة هو حصار جماعة الإخوان سياسيا".

 

وردا على سؤال عن تفوق الحركة على الأحزاب فى الوصول للشارع قال :" تمرد لم تحرج الاحزاب التقليدية بقدر أنها قدمت طرح جديد، وأكدت أن الشباب هم البوصلة الحقيقية للثورة"، معتبرا ما تقوم به الحركة من جمع استمارات "أكثر حرية ونزاهة من انتخابات الإخوان".

 

وعن المظاهرات التي دعت لها المعارضة في 30 يونيو المقبل قال :" من السابق لأوانه التنبأ بما سيحدث الناس لسه بتفكر". ورفض مشاركة الفلول فى المظاهرات قائلا :" مشروع الفلول يتعارض مع المشروع الثوري بشكل كامل لكن في نفس الوقت لا أحد يملك صكوك ثورية لكي يوزعها على الناس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان