رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

متحدث الإخوان يروي قصة اعتقاله مع مرسي دفاعا عن استقلال القضاء

متحدث الإخوان يروي قصة اعتقاله مع مرسي دفاعا عن استقلال القضاء

عارف: اعتقلت في مثل هذ اليوم.. والرئيس خطب فينا ليثبتنا

مصر العربية 18 مايو 2013 12:32

<a class=أحمد عارف " src="/images/news/aaa/05_04_13_04_37_QzE54eW5g9GY.jpg" style="width: 600px; height: 397px;" />

كشف الدكتور أحمد عارف المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين أنه اعتقل مع الرئيس محمد مرسي في مثل هذا اليوم( 18 مايو) من عام 2006 على خلفية الدفاع عن استقلال القضاء، موضحا أن مرسي ألقى فيهم درسا وعظيا ليثبتهم أنهم على الحق.

 

وقال عارف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " في مثل هذا اليوم ١٨ / ٥ / ٢٠٠٦ تم اعتقالنا أنا و مجموعة كبيرة من الإخوان من أجل الدفاع عن القضاء و استقلاله؛ وكانت النية عندنا هي مقاومة الظلم و الظالمين، حينما كانت كلمة الحق عزيزة و ضريبتها باهظة".

 

وأضاف قائلا :" أول درس سمعته داخل السجن و عصف بوجدان الجميع ؛ هو تعليق أحد الإخوان على قوله تعالى : " وَاحْذَرْهُمْ أَنْ يَفْتِنُوْكَ عَنْ بَعْضِ مَا أَنْزَلَ اللهُ إِلَيْكَ " ثم شرح لنا سننن الله في أن الحق يحتاج إلى مؤسسات وأنه لن ينفذ في ساعة واحدة دون حسابات".

 

واستطرد :" حدثنا داخل العنبر عن حصاد الكتلة البرلمانية للإخوان ٢٠٠٠-٢٠٠٥ ، و ماذا قدموا للضعفاء و المظلومين خاصة... وأيقنا أنه لن تضيع مصر ؛ فهي أم الدنيا وأخت الدهر ، و هي العابدة المستبسلة" .

 

وفي الختام كشف عارف أن صاحب الدرس هو الدكتور محمد مرسي، معتبرا أن ما يعانية  الآن وهو في سدة الحكم أصعب من فترة الاعتقال.

 

وخاطب مرسي قائلا : "اصبر صبرا جميلا، وانتفع بكل نقد وإن أساء صاحبه الأدب ؛ فلك غنمه وعليه غرمه .وأخيرا أسأل الله أن يجعل أمرك في الخير نافذا، وكلمتك في الحق مسموعة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان