رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

تزايد أعداد المتظاهرين بـ«دوران شبرا».. وتعالي هتاف «الشعب يريد إسقاط النظام»

تزايد أعداد المتظاهرين بـ«دوران شبرا».. وتعالي هتاف «الشعب يريد إسقاط النظام»

محمد زقدان 17 مايو 2013 11:56

تزايد أعداد المتظاهرين بمسيرة <a class=دوران شبرا" src="/images/news/aaa/20130517_130328.JPG" style="width: 600px; height: 337px;" />

تزايدت اعداد المتظاهرين بميدان دوران شبرا، استعدادا لانطلاق المسيرة إلى ميدان التحرير ، للمشاركة في مظاهرات جمعة  "العودة إلى الميدان"، وردد المتظاهرون هتافات "لا إخوان ولا سلفية.. الأزهر هو الشرعية، خيرت شاطر حلق حوق.. مشروع نهضة طلع فنكوش، اصحى يا مصري صباح الخير.. خيرت شاطر ملياردير، الشعب يريد إسقاط النظام".

 

من جانبه، قال مسعد المصري، عضو بحركة 6 أبريل -الجبهة الديمقراطية- أن الهدف من المظاهرة هو توحيد صفوف المسلمين والمسيحيين مثلما حدث أيام ثورة 25 يناير، مضيفا أن الإخوان لن يستطعيوا قمع المتظاهرين والنشطاء، مؤكدا على استمرارهم في الاحتجاج لحين الإطاحة بمحمد مرسي، مطالبا بضرورة الإفراج عن المعتقلين السياسيين أمثال أحمد دومة.

 

المصري طالب كذلك بضرورة توحيد صفوف قوى المعارضة، منتقدا جبهة الإنقاذ قائلا "الجبهة لا تمثل إلا نفسها، ولا علاقة لها بالشارع"، مؤكدا أن أمر الاعتصام في ميدان التحرير من عدمه، يرجع إلى المكتب السياسي لحركة 6 أبريل، وإذا ما كان عدد الموجودين يسمح أم لا.

 

اقرأ المزيد:

  • دوران-شبرا»-للمشاركة-في-مظاهرات-«العودة-للميدان»&catid=23:&Itemid=167">بدء توافد المتظاهرين على «دوران شبرا» للمشاركة في مظاهرات «العودة للميدان»

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان