رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجماعة الإسلامية: نتقرب إلى الله بالعدل مع غير المسلمين

في مؤتمر بعنوان "وطن واحد.. وعيش مشترك"

الجماعة الإسلامية: نتقرب إلى الله بالعدل مع غير المسلمين

طارق الزمر: الأقباط شركاؤنا في الثورة.. ومشروعنا السياسي لن ينجح إلا بحل كل مشكلات المجتمع

أحمد بشارة 15 مايو 2013 11:07

طارق<a class= الزمر المستشار السياسي لحزب البناء والتنمية" src="/images/news/0_185.jpg" style="width: 674px; height: 477px;" />

قال الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي بحزب البناء والتنمية -الذراع السياسية للجماعة الإسلامية- أنهم يعتقدون اعتقادا جازما، بأنهم يتقربون إلى الله بالعدل مع غير المسلمين "وخاصة غذا كانوا شركاء لنا في الوطن"، مضيفا أن مشروعهم السياسي لن يكتب له النجاح إلا عن طريق حل كل المشكلات والثغرات بالمجتمع المصري.

 

الزمر أضاف -خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب، للإعلان عن مبادرة الجماعة المسماة "وطن واحد.. وعيش مشترك" والتي سيتم خلاله الإعلان عن تشكيل لجان استماع للتواصل مع الأقباط للوقوف على المشكلات التي يعانون منها، أن الجماعة الإسلامية وحزبها يريان، أن هناك عوامل كثيرة لإطلاق تلك المبادرة، وأن هناك العديد من المحاور، "فهناك عوامل دينية وعوامل ثورية لأنهم شاركونا في ثورتنا التي كنا جميعا شركاء فيها"، مضيفا أن كل هذه العوامل كانت سببا في مد جسور الحوار وبناء حلقات نقاشية مشتركة بين الجميع.


المؤتمر حضره العديد من قيادات الحزب، على رأسهم الدكتور نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية، الدكتور أحمد عمران مستشار رئيس الجمهورية، والشيخ عصمت الصاوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان