رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبوالفتوح لـ "السفيرة الأمريكية": نرفض التدخل الخارجي في شؤون مصر

أبوالفتوح لـ "السفيرة الأمريكية": نرفض التدخل الخارجي في شؤون مصر

عبدالرحمن المقداد 14 مايو 2013 13:14

أبو الفتوح في لقاءه مع <a class=السفيرة الأمريكية" src="/images/news/IMG_5995.JPG" style="width: 650px; height: 433px;" />

استقبل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء السيدة آن باترسون سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، حيث أكد خلال اللقاء على رفضه التدخل الخارجي في شؤون مصر الداخلية.

 

وتناول اللقاء تبادل الآراء في الشؤون السياسية الراهنة وبحث تطورات الأحداث المحلية والإقليمية وعرض وجهة نظر حزب مصر القوية تجاهها.   

 

 وبحسب بيان الحزب الذي تلقى موقع "مصر العربية" نسخة منه فإن الدكتور أبو الفتوح أكد علي أهمية احترام إرادة المصريين في إنجاح ثورتهم واتمام عملية التحول الديموقراطي وفقا لأولوياتهم الوطنية دون تدخل خارجي.

 

كما تناول اللقاء الشأن السوري، حيث أكد أبو الفتوح علي حق الشعب السوري في إتمام ثورتة من أجل اختيار قيادته الوطنية التي يريدها.  ووجوب وقف حمام الدم الحادث في سوريا. وخطورة الوضع الإنساني هناك.

 

وكذلك أكد علي رفض الممارسات الصهيونية بالاعتداء علي سوريا وفلسطين. وان ما يحدث في القدس من اعتداء علي المقدسات واستمرار عمليات الاستطيان وتهويد القدس هو أمر مرفوض وتجب مقاومته.

 

ومن المقرر ان يلتقي أبو الفتوح عصر اليوم سفير اليابان بالقاهرة حيث سيكون علي اجندة اللقاء تبادل الآراء حول الوضع السياسي الراهن والتعرف علي تجربة اليابان في مشارع التنمية الاقتصادية والعلمية وادارة الأزمات. وتعرف سفير اليابان علي وجهة نظر حزب مصر القوية من الأحداث السياسية الراهنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان