رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

التحالف الاشتراكي: السيسي ليس رجل المرحلة

التحالف الاشتراكي: السيسي ليس رجل المرحلة

الحياة السياسية

عادل المليجى

التحالف الاشتراكي: السيسي ليس رجل المرحلة

عبد الغني دياب 07 مايو 2014 19:51

قال عادل المليجي ممثل حزب التحالف الاشتراكي الشعبي بمحافظة القليوبية، إن الحزب يفتخر بأنه من أول الأحزاب التي أيدت حمدين صباحي، لأنه من الرجال الذين عانوا من الظلم فترة حكم مبارك، حيث كان معتقلاً عام 1991، مشيرًا إلى أن المشير عبدالفتاح السيسي المرشح للانتخابات الرئاسية ليس رجل المرحلة.

 
وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح الرئاسي حمدين صباحي في بنها اليوم: "صباحي كان بالزنزانة المجاورة لي، وكان بيشحت مني السكر"، مشيرًا إلى أن سبب تأييد الحزب لصباحي وترك السيسي أن الشعب يؤيد جيشه ويعشقه، وتدخل الجيش في هذه الفترة الحرجة سيعرض القوات المسلحة لغضب الشعب، كما حدث أيام المجلس العسكري الأول".

وتابع أن "السيسي ليس له أي خبرة سياسية بالعمل العام، وهذا يقلل من قدر رئيس الجمهورية، وإذا أردنا أن نتأكد من أن السيسي ليس رجل هذه المرحلة نشوف هو بيكلم الناس منين"؟


ومن جانبه، قال أحمد علي المسئول الإعلامي لحزب الدستور بالقليوبية، إن قرار دعم حزب الدستور لصباحي، جاء من أجل تحقيق أهداف ثورة الشعب العظيم، وأن بعض أعضاء الحزب أيد عبدالفتاح السيسي وآخرون قرروا المقاطعة.


وبدوره، أوضح محمد عيد ممثل متحدي الإعاقة بحملة صباحي، أنهم أيدوه، لأنه وعد بإعطاء كل حقوق متحدي الإعاقة، وقمنا بكتابة الجزء الخاص بنا في برنامجه، وهو تفعيل نسبة الـ5% في تعيينات الدولة لمتحدي الإعاقة واختيار نائب للرئيس من متحدي الإعاقة، واحتفاظ متحدي الإعاقة بنسبة ثابتة في البرلمان.


اقرأ أيضًا:

مسئول التحالف الاشتراكي بالدقهلية: الانتخابات محسومة لصالح السيسي

بنها-يا-حمدين-يا-ابن-الفقير-انت-رئيسنا-مش-المشير">مؤيدو صباحي من بنها: يا حمدين يا ابن الفقير انت رئيسنا مش المشير

قيادي ناصري بالقليوبية: التبعية لأمريكا وإسرائيل مشروع السيسي

بنها">فيديو.. فلاحة تغني لصباحي فى مؤتمر بنها

شنطة ودبوس.. وسائل حملة حمدين لمواجهة ضعف التبرعات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان