رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ضدك.. حملة 6 إبريل لمناهضة السيسي والإخوان

ضدك.. حملة 6 إبريل لمناهضة السيسي والإخوان

الحياة السياسية

حمدي قشطة عضو المكتب السيسي بحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية

ضدك.. حملة 6 إبريل لمناهضة السيسي والإخوان

أحمد بشارة 07 مايو 2014 16:12

أعلن حمدي قشطة، عضو المكتب السياسي بحركة شباب 6 إبريل (الجهة الديمقراطية)، اليوم الأربعاء، تدشين حملة "ضدك" المناهضة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وجماعة الإخوان المسلمين.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته الحركة ظهرًا بمقر جبهة ثوار للإعلان عن موقفها من الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث أكدت إجماع نشطائها على رفض دعم السيسي، واعتبار الاختيار بين تأييد المرشح المنافس، حمدين صباحي، ومقاطعة العملية الانتخابية برمتها، حرية شخصية لأعضائها.

 

ووصف قشطة، السيسي، خلال المؤتمر، بأنه جنرال الثورة المضادة، مشيرًا إلى أن حملة "ضدك" ستعلن عن تحركها الإعلامي والجماهيري في مؤتمر صحفي سيتم تحديده لاحقا.

 

وكشف عضو المكتب السياسي لـ 6 إبريل، أن الحملة أعدت ملصقات ومنشورات تحث المواطنين على عدم انتخاب السيسي ومناهضة أي حكم عسكري فيما بعد، مؤكدًا أن حرف الكاف في كلمة "ضدك" ليست عائدة فقط على السيسي، لكنها عائدة على كل من الفلول والعسكر والإخوان، وأي نظام ديكتاتوري مستبد، على حد تعبيره.

 

وبسؤاله عما إذا كانت هناك محاولات لضم جبهتي الحركة، لتشكيل فصيل واحد، قال "فكر الجبهتين واحد، ولكن هناك فرق في النظام الهيكلي والإداري داخل الجبهتين، وفي حال حل هذا الخلاف سيتم عرض الأمر على الأعضاء، ونأخذ برأي الأغلبية".

روابط ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان