رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس الهيئة الإنجيلية: برنامج السيسي سيعيد مصر لمكانتها

رئيس الهيئة الإنجيلية: برنامج السيسي سيعيد مصر لمكانتها

الحياة السياسية

رئيس الهيئة الانجيلية في مصر الدكتور أندريه زكى

رئيس الهيئة الإنجيلية: برنامج السيسي سيعيد مصر لمكانتها

جهاد الأنصاري 07 مايو 2014 10:00

أكد رئيس الهيئة الانجيلية في مصر الدكتور أندريه زكي أن ترشح المشير السيسي جاء متجاوبًا مع رغبة  القوى الشعبية العارمة، ويلاحظ ذلك في ردود الفعل الإيجابية المتواجدة بالشارع المصري قبل وبعد الإعلان عن الترشح، مما يدل على الشعبية الجارفة للسيسي.

وأضاف في حوار مع الأهرام الأربعاء: "فالمشير صاحب رؤية واضحة ولديه ملامح برنامج انتخابي يتوافق مع الواقع المصري، وهو يمضى نحو المستقل وخاصة في ظل دعوته لمشاركة الشعب معه لإنجاز المستقبل، فضلاً عن تقديره لدور مؤسسته، مشددًا على عدم البذخ في الحملات الانتخابية ورفض التدخلات الخارجية في مصر".

وحول برنامج السيسي قال أندريه زكي :"أرى من خلال البرنامج الانتخابي للمشير السيسي أننا سنستطيع عبور عدد من الأزمات التي نعيشها اليوم، لاسيما المشكلات الأمنية والاقتصادية، وذلك بتكاتف الجميع بغض النظر عن الانتماءات السياسية، وأن يعمل الجميع معا من أجل عودة مصر إلى مكانتها الطبيعية على خريطة العالم. والحكم بين برنامجي السيسي وصباحى سيكون للمواطن ذاته".

وأضاف :"أتصور أن الانتقال نحو تحقيق خريطة الطريق سيسهم في بناء شرعية جديدة، هذه الشرعية مصدرها الجماهير التي ثارت وطالبت بمزيد من الحرية والكرامة الانسانية،  ووضعت أحلامها داخل صناديق الاقتراع لتأييد الدستور الجديد، وقريبا لاختيار من تراه الأفضل لتحقيق أحلامها".

اقرأ أيضا:

الكنيسة: تواضروس يكشف تفاصيل زيارته للإمارات اليوم

صاحب دعوى بطلان تنصيب تواضروس: الكنيسة تضغط على القضاء

جبرائيل يطالب النائب العام بالتحقيق مع برهامي بتهمة ازدراء المسيحية

إسبانا ترفض إسقاط ملكية الكنيسة لمسجد قرطبة

الكنيسة تؤجل زيارة بطريرك إثيوبيا للقاهرة

بالصور..وزير الدفاع يهنئ تواضروس بعيد القيامة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان