رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خالد علي: حكم حظر 6 إبريل يعبر عن النظام الحالي

خالد علي: حكم حظر 6 إبريل يعبر عن النظام الحالي

ممدوح المصري - أسماء أبو بكر 06 مايو 2014 20:04

قال خالد علي المرشح الرئاسي السابق والمحامي الحقوقي، إن صدور حكم حظر 6 إبريل، وحبس قياداتها أحمد ماهر وأحمد دومة ومحمد عادل، يعبر عن النظام الحالي، مشيراً إلى أن الحركة منذ 2008، كانت الرموز السياسية والإعلامية التي تتطاول عليها الآن، تتمنى أن تظهر في فعالياتها، وكانت تلهث وراء قياداتها الشبابية.

وأضاف المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي الذي تدور فعالياته الآن بالنقابة، تحت عنوان مستقبل الحركات الثورية، الذي تنظمه لجنة الحريات بنقابة الصحفيين بالتعاون مع لجنة الدفاع عن المظلومين، وأنه لم يكن هناك أي تحقيقات رسمية  لحظر 6 إبريل.

وأوضح أن الحكم ليس منفصلاً عما يحدث الآن في مصر، من اعتقال وإهانة وقتل يتعرض له شباب مصر النقي، الذي يضحي بأرواحه في سبيل عدم سرقة ثورتهم العظيمة، مؤكداً أن الوطن يتعرض الآن لثورة مضادة، وعلينا أن نتوحد ضد الظلم والطغيان الذي يتعرض له الشعب المصري.


ووجه علي، كلمته لمن يصمتون على تلك الانتهاكات ويلتزمون الصمت: أبشركم بأن الدور عليكم وقادم لا محالة بقيادة عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي.

واختتم علي، كلماته بتحية لجميع من في السجون المصرية والذين يدفعون ثمن الحرية، منهم عادل ودومة وماهر، مؤكداً أنه شرف لي أنني أحضر فعالياتكم، وأننا معكم قلباً وقالباً، وأفضل لكم أن تكونوا أبناء ثورة لم تكتمل.

اقرأ أيضًا:

خالد علي: قوانين السلطة لحماية العقود الفاسدة">خالد علي: قوانين السلطة لحماية العقود الفاسدة

خالد علي: قوانين السلطة لحماية العقود الفاسدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان