رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

منسق باطل: نعلن عن تحالف ثوري جديد قريبا

منسق باطل: نعلن عن تحالف ثوري جديد قريبا

الحياة السياسية

ياسر الشريف المتحدث الاعلامى ومسؤل الملف الخارجى لحملة باطل

منسق باطل: نعلن عن تحالف ثوري جديد قريبا

طه العيسوي 05 مايو 2014 10:28

قال ياسر الشريف، المتحدث الاعلامى ومسؤل الملف الخارجى لحملة باطل، إنهم بدأوا التنسيق مع قوي ثورية على الأرض فى الدعوة للمشاركة فى إضراب عام وعصيان مدني، دعمًا للمعتقلين، والذين يتعرضون لأبشع أنواع التنكيل والتعذيب، وللحراك الثوري، علي حد قوله.

وأضاف- في تصريح لـ"مصر العربية"- :"هناك تواصل علي مستوي عالي وبصورة جيدة الآن بين العديد من القوي الثورية، وأصبحت حقيقة الأوضاع واضحة للجميع بأن ما حدث هو "انقلاب عسكري"، ونعلن قريبا جدا عن تحالف شباب الثورة، سيعمل علي تغيير الوضع الميدانى والحراك الثوري على الأرض بشكل كبير".

وذكر "الشريف" أن مظاهرات 25 أبريل كانت الأكبر حشدًا بعد فض رابعة والنهضة، فقد شهدت تكتل كبير من الشباب الثوري، مضيفًا بأنهم يعلمون أن القضاء علي نظام 3 يوليو لن يكون بالضربة القاضية بل بعدّة ضربات متتالية وموجعة وبتحركات نوعية ومؤثرة، في ظل مشاركة واسعة من قطاعات شعبية وثورية، خاصة أن لديهم أمل كبير في ذلك، حسب قوله.

وحول تأخر إعلان موقف التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب من انتخابات الرئاسة، قال إن التحالف لم يكن بحاجة لإعلان موقفه رسميا، ﻷنه أمر مفروغ منه ولا بديل عنه، فلا وجود للدولة أو لأي انتخابات ديمقراطية في ظل هذا النظام، مؤكدًا أن حراكهم الثوري لن يهدأ إلا بعد أن تنتصر ثورتهم ويحققوا مطالبها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان