رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قيادي بالنور: التقينا السيسي سرًا قبل أسبوعين

قيادي بالنور: التقينا السيسي سرًا قبل أسبوعين

محمد فتوح 04 مايو 2014 20:58

قال قيادي بارز بحزب النور "السلفي"، إن اللقاء مع المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، الذي تم قبل أسبوعين بمقر إقامته، حضره مدير مكتبه فقط، دون علم حملة المشير، قبل لقاء صباحي بأسبوع تقريبًا.

 

وأضاف القيادي لـ "مصر العربية"، أن اللقاء حضره الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسي للحزب.

 

وتابع: "إن اللقاء تطرق إلى رؤية المشير السيسي للنهوض بمصر، إضافة إلى رؤيته لمعالجة القضايا الهامة التي تشهدها مصر بحكم طبيعة الوضع القائم".

 

وأشار إلى أن المشير لديه فلسفة في التعامل مع الأزمة القائمة، ويترجمها لرؤية، بيد أن خطوات تنفيذ تلك الرؤية تعرقلها أفعال جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي"، مشيرًا إلى أن تطبيق الرؤية صعب في ظل حالة الاضطراب التي يسببها مؤيدو المعزول.

 

وعن التطرق للشريعة الإسلامية خلال اللقاء مع السيسي، قال: "الشريعة محمية وفقًا للدستور ولا مجال للحديث عنها الآن، والأهم هو البرلمان المقبل الذي يشرع القوانين وفقًا لمواد الدستور والشرعية الإسلامية".

 

وشدَّد القيادي البارز بحزب النور، "أن هناك اتفاق على وجود تجاوزات من كافة الأطراف خلال المرحلة الحالية، بما فيها الأداء الأمني"، مؤكدًا أن السيسي يسعى بكل قوة لعودة الانضباط الأمني وخلال تلك المرحلة سيكون هناك تجاوزات نسعى لحلها.

 

اقرأ أيضًا:

 

فى أنشودة جديدة.. أبو عمار: يا خسارة يا حزب النور - مصر العربية
حزب النور ينفى وجود استقالات جماعية - مصر العربية
النور: النظام المختلط يمنع سيطرة رأس المال والعصبيات - مصر العربية

فيديو..حزب النور: السيسي وعدنا بإصلاح مؤسسات الدولة

فيديو.. النور: السيسي سيحقق الاستقرار الحقيقي

يديعوت: حليف الإخوان السابق يرشح السيسي

مظهر للسلفيين: لعب الـ 3 ورقات مش هيمشي ع اللي خلفونا

رسميًا.. النور يدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان