رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قيادي بدعم الشرعية: برامج السيسي وصباحي هلامية وسنحشد للمقاطعة

قيادي بدعم الشرعية: برامج السيسي وصباحي هلامية وسنحشد للمقاطعة

إسلام كمال الدين 04 مايو 2014 14:10

انتقد علاء أبوالنصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، برامج المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، مؤكدًا افتقارها لأية معايير للتنفيذ.

وقال أبو النصر، في تصريحات لـ "مصر العربية": "إن الحالة التي نعيشها في مصر في هذه الأوقات وقبيل الانتخابات الرئاسية تدلّ على أننا نعيش في دنيا اللاقانون واللاإنسانية واللا دستور فضلاً عن  اللا دولة".

 

وأشار إلى أن المرشحين كانوا ينتقدون الرئيس السابق محمد  مرسي بشأن برنامجه الانتخابي وادعوا أنه هلامي، ووقعوا في الأمر ذاته حين قدما برامج هلامية غير قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

 

وأضاف أبو النصر: "برامجهما ينقصها كل شيء، وخصوصا مبادئ العدالة الاجتماعية والاهتمام بفقراء الشعب المصري، وقد صرحت حملة السيسي من قبل بأنه لا يحتاج إلى برنامج انتخابي، وأكدت أنه رغم ذلك سيحقق الفوز في السباق الرئاسي وسيكون رئيس مصر المقبل دون تقديم أية تنازلات".

 

وشدد الأمين العام لحزب البناء والتنمية على أن التحالف الوطني لدعم الشرعية سيحشد لمقاطعة انتخابات الرئاسة بكل السبل، وسيستمر في الفعاليات الثورية، على أن يترك قيادة الشارع للشباب.

 

اقرأ أيضا:

الجماعة الإسلامية تطالب القوى السياسية بالتوحد قبل الانتخابات

التحالف يدعو أنصاره إلى التواصل مع أسر شرفاء الشرطة

تحالف الشرعية يدعو لمواصلة الحراك الثوري

قيادي بالتحالف: لن نخذل الحراك الثوري ولن نخون دماء الشهداء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان