رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صباحي رئيسًا على التليفزيون.. والسيسي يكتفي بالتسجيلات

صباحي رئيسًا على التليفزيون.. والسيسي يكتفي بالتسجيلات

إسلام كمال الدين 03 مايو 2014 21:44

كنتم مع كلمة الرئيس صباحي...

هكذا كانت الرسالة التي أراد أن يوصلها المرشح الرئاسي بخطابه الذي أذيع على التليفزيون المصري مساء اليوم السبت، حيث بدا على الشاشة وكأنه رئيس يخاطب شعبه في أول خطاباته بعد فوزه في الانتخابات.

 

فبخلفية مظلمة ونبرة هادئة وثبات انفعالي وعلم مصر معلق في الخلف كان خطاب صباحي الذي وجهه للشعب المصري في بداية الدعايا الانتخابية الخاصة به.

 

سأحقق العدالة الاجتماعية ودولة القانون وسأوقف العمال بقانون التظاهر وسأفرج عن كل المعتقلين السياسيين وسأحارب.. قرارات أصدرها صباحي في خطابه، مؤكدًا أنه سينفذها حال فوزه بالرئاسة.

 

حملة السيسي أصدرت بيانًا قالت فيه إنه لن يظهر في أي مؤتمرات جماهيرية، أما المشير عبد الفتاح السيسي فقد اختار التواصل مع جمهوره عن طريق البيانات والمقاطع المسربة والتسجيلات الصوتية، فمنذ أن أعلن عن نيته الترشح للرئاسة عبر فيديو أذاعه التليفزيون المصري وهو يرتدي زيه العسكري لم يجرِ أي حوارات أو لقاءات جماهيرية ولم يوجه أي خطابات رسمية للشعب.

 

وفي حين أن صباحي الطامح للرئاسة عقد عددًا من اللقاءات الجماهيرية وقام بعدة جولات انتخابية في المحافظات، مكث السيسي في منزله يلتقي ممثلين وفئات من الشعب إضافة إلى عدد من اللقاءات عبر الفيديو كونفرانس ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد أعلنت حملة السيسي أنه لن يظهر في أي لقاءات جماهيرية ومؤتمرات شعبية، معللة ذلك بصعوبة تأمينه، فيما أعلنت حملة صباحي عن جولة انتخابية له في عدد من المحافظات في الأيام المقبلة.

 

 

روابط ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان