رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الجماعة الإسلامية تطالب القوى السياسية بالتوحد قبل الانتخابات

الجماعة الإسلامية تطالب القوى السياسية بالتوحد قبل الانتخابات

إسلام كمال الدين 03 مايو 2014 21:43

طالبت الجماعة الإسلامية القوى السياسية والحركات الثورية بالتوحد خلال الفترة المقبلة قبيل الانتخابات الرئاسية لمواجهة ما وصفته بالانقلاب وعدم إعطائه أي فرصة لتثبيت شرعيته.

 

شدَّد علاء أبو النصر، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية والأمين العام لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، على موقف التحالف والحزب من مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة، والدعوة والحشد لمقاطعتها بكل السبل السلمية الممكنة.

 

وطالب أبو النصر في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" القوى الشبابية والحركات الثورية المناهضة للسلطة الحالية بالتوحد في وجه "الانقلاب"، ونبذ أي خلافات في الرؤى والاتجاهات، مطالبهم بالعمل سويا في الفترة المقبلة لإسقاط الانقلاب.

 

ونفى أبو النصر ما تردد عن نية تحالف دعم الشرعية تجميد نشاطه السياسي، مؤكدًا أنه سيظل يواصل فعالياته السياسية بالإضافة إلى مشاركته في الفعاليات الثورية مع الشباب في الشارع.

 

وأشار أبو النصر إلى أن أي مشاركة من المعارضة في الانتخابات تضفي شرعية مزعومة على الانقلاب وتثبت أركان نظامه.

من ناحيته طالب الدكتور طارق الزمر جميع المصريين بالوقوف صفًا واحدًا في وجه ما وصفه بـ "الانقلاب" الذي يسعى لتبديد أحلام الشعب المصري.

 

وقال الزمر في تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أوجب واجبات اليوم هو اﻻرتفاع فوق الآلام والجراح وتنحية كل الخلافات والحزازات والوقوف صفًا واحدًا في وجه اﻻنقلاب الذي يتآمر على حياتنا ويسعى لتبديد أحلام شعبنا."

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان