رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وائل عباس: إعلاميو السيسي يحولون مصر لكوريا الشمالية

وائل عباس: إعلاميو السيسي يحولون مصر لكوريا الشمالية

كتب ـ حسام على 03 مايو 2014 20:33

أعرب وائل عباس، الناشط السياسي، عن غضبه من الوفد الإعلامي الذي التقاه المشير عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت لعرض برنامجه الانتخابي إذ يضم الوفد مجموعة من الإعلاميين الذين هاجموا ثورة 25 يناير، وزادوا من هجومهم عقب الإطاحة بنظام الرئيس محمد مرسي في 30 يونيو.


وتداول عباس صورة لوفد "إعلاميي السيسي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع "تويتر"، موجهًا لهم السباب والشتائم، معتبرًا أنهم سيحولون مصر لـ"كوريا الشمالية" في الديكتاتورية، بتقديسهم لـ"السيسي"، وانحيازهم الواضح له في تغطيتهم الإعلامية التي من المفترض أن تتسم بالموضوعية، وعدم الانحياز لأحد مرشحي الرئاسة دون الآخر.


وقال عباس في تعليق نشره على الصورة: "هذه المجموعة هم من يحولون مصر إلى دولة كوريا الشمالية، وهو ما اتفق معه جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، الذي توجه بسؤال استنكاري لجمهور متابعيه على "تويتر": "كيف أثق في تقدير من يعتبر نائلة عمارة إعلامية ؟!".


في إشارة منه إلى تواجد نائلة، المذيعة بفضائية "القاهرة والناس" التي سبق ووصفت بـ"تبجح" وكالة ناسا الأمريكية بأنها "مجرد اتحاد للمعاقين، لا علاقة له بالعلم!!".


يشار إلى أن السيسي التقى وفدًا إعلاميًا صباح اليوم السبت، لعرض برنامجه الانتخابي، على رأسه الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساءً بفضائية دريم، ورولا خارسا، مقدمة برنامج "البلد اليوم" عبر فضائية صدى البلد، ونائلة عمارة، وغيرهم من الإعلاميين.

 

 

اقرأ أيضًا: 

وائل عباس: البنوك ترسل بيانات الصحفيين لجهة مجهولة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان