رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رسميًا حملة السيسي: المشير لن يظهر في مؤتمرات جماهيرية

رسميًا حملة السيسي: المشير لن يظهر في مؤتمرات جماهيرية

الحياة السياسية

المشير عبدالفتاح السيسي

رسميًا حملة السيسي: المشير لن يظهر في مؤتمرات جماهيرية

أمنية عادل 03 مايو 2014 09:44

المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الأقوى لرئاسة الجمهورية، لن يظهر في أي مؤتمرات جماهيرية، هكذا أكدت حملته الانتخابية التى أشارت إلى أنه سيعوض غيابه عن المؤتمرات ببث فيديوهات عبر التليفزيون أو موقعه الإلكترونى أو التواصل مع الجماهير عبر الفيديو كونفرانس خوفاً على أمنه الشخصي.

 

فقد أكد محمد بدران، عضو لجنة الشباب بحملة المشير عبد الفتاح السيسي، أن المشير لن يظهر في أي مؤتمرات جماهيرية لاعتبارات أمنه الشخصي باعتباره مستهدفاً من قبل جماعة الاخوان المسلمين وبعض الدول.

 

وأوضح، في تصريحات خاصة، أن المشير أبدى لحملته الانتخابية رغبته في الظهور بالمؤتمرات، إلا أن الحملة أبت خوفاً على أمنه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى ثقة الحملة في أن الانتخابات الرئاسية ستمر بسلام في ظل تأمين الجيش والشرطة لها.

 

 وأشار: سيظهر السيسي في التليفزيون أو عبر الفيديو كونفرانس أو من خلال فيديوهات يبثها موقع حملته الانتخابية.

 

وأضاف: من اليوم ستبدأ سلسلة من الفعاليات الجماهيرية للحملة من سلاسل بشرية ومؤتمرات للحملة وللحركات المؤيدة له في مختلف المحافظات، لافتاً إلى أن الحملة الرسمية للمشير أعدت خطة ضمت كل أشكال الفعاليات التي ستنظمها الحملة.

 

بدورها أشارت أمينة النقاش، نائب رئيس حزب التجمع، وعضو حملة المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، إلى أن ظهور السيسي على "الفيس بوك" أمس جاء استجابة لمقترح حزب التجمع.

 

وأضافت، اقترحنا على السيسي أن يتواصل مع المحافظات والمرأة والفئات المختلفة عبر الفيديو كونفرانس للاعتبارات الأمنية التي قد تمنعه من الذهاب للمحافظات أو عقد مؤتمرات شعبية  أو أن يصور فيلمًا على شريط  فيديو ويرسله للمحافظات التي لن يتمكن من زيارتها.

 

وكشفت عضو حملة السيسي مطالبتها للمشير بإبعاد كل الشخصيات التي لا تلقى قبولاً من الشعب المصري عن حملته الانتخابية حتى لا  تسيء له مثل أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل.

 

وأوضحت أن حملة المشير ستطالب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتغيير موعد إعلان نتيجة الانتخابات ليوم آخر غير الخامس من يونيو الذي يتزامن مع ذكرى النكسة.

 

وأشارت  النقاش، في تصريحات خاصة إلى أن حزب التجمع سيقدم هو الآخر مناشدة مماثلة للجنة العليا للانتخابات حتى لا يكون يوم إعلان رئيس الجمهورية الجديدة هو نفس يوم النكسة باعتبارها  ذكرى سيئة للعرب جميعاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان