رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التحالف يدعو أنصاره إلى التواصل مع أسر شرفاء الشرطة

التحالف يدعو أنصاره إلى التواصل مع أسر شرفاء الشرطة

الحياة السياسية

مظاهلرات مؤيدة للرئيس المعزول - ارشيفية

التحالف يدعو أنصاره إلى التواصل مع أسر شرفاء الشرطة

الأناضول 03 مايو 2014 05:43

ثمَّن التحالف الداعم للرئيس المعزول محمد مرسي حراك أنصاره في مظاهرات أمس الجمعة، داعيا إياهم أن يواصلوا تظاهراتهم "بشكل تصاعدي".

 

جاء ذلك في بيان أصدره "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد لمرسي، مساء أمس الجمعة، وثمن فيه ما قام به مؤيدوه من "حراك عظيم، وصمود وعزم رغم إرهاب الانقلاب وعنفه الأسود، ومحاولته الفاشلة لتبرير زواجه الباطل من أمريكا"، بحسب البيان.

 

وأضاف التحالف لمؤيديه "استفيدوا من تراكم خبراتكم الثورية، فلازال لديكم الكثير وتنتظر منكم الأمة ما هو أكثر"، داعيا إلى مواصلة التظاهر "بشكل تصاعدي".

 

وحمل التحالف ما أسماه "الحلف الصهيوني الأمريكي ورعاة الشر" مسئولية مقتل أنصاره في مظاهرات أمس الجمعة.

 

وختم بالقول: إن "الأجيال القادمة تستحق منا كل تضحية، فلا تمنحوا الباطل راحة، وشتتوا صفه المرتبك، وتواصلوا مع أسر الشرفاء في الجيش والشرطة والقضاء لتبصيرهم بالحقائق".

 

وفي جمعة دامية تعد الأعنف منذ 3 أشهر، ضربت 4 تفجيرات مصر، أمس، بالتزامن مع اشتباكات خلال مظاهرات لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي؛ وكانت محصلة هذه التفجيرات والاشتباكات 15 قتيلا بينهم جنديان وشرطي بخلاف عدد من الجرحى، بحسب مصادر طبية وأمنية وفي التحالف الداعم لمرسي.

 

ودشنت تظاهرات أمس الجمعة، والتي جاءت تحت عنوان "زواج مصر من أمريكا باطل"، الأسبوع الـ 45 من احتجاجات مؤيدي مرسي، التي بدأت في 28 يونيو  الماضي، واليوم الـ309 منذ ذلك التاريخ، والـ 305 منذ عزل مرسي في 3 يوليو  الماضي، والـ264 منذ فض اعتصامي مؤيدي مرسي في ميداني رابعة العدوية (شرقي القاهرة) ونهضة مصر (غرب العاصمة) في 14 أغسطس  الماضي.

أخبار ذات صلة:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان