رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برهامى: الدعوة السلفية تختار اليوم مرشحها الرئاسي

برهامى: الدعوة السلفية تختار اليوم مرشحها الرئاسي

الحياة السياسية

ياسر برهامي خلال اللقاء

برهامى: الدعوة السلفية تختار اليوم مرشحها الرئاسي

كفرالشيخ - اشرف عبدالحميد 03 مايو 2014 04:20

أكد الشيخ  ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية ، أن الدعوة وذراعها السياسي حزب النور سيتفقا اليوم السبت على مرشح رئاسة الجمهورية الذي سيدعماه وسيتم الإعلان عن ذلك للجميع.

وأشار برهامي إلى أن الدعوة تختار وفقا لمعيار الدين والأخلاق ومصلحة الوطن والمواطن، وأن فساد الحاكم بعد توليه ليس مسئولية الدعوة أو من اختاره، وتساءل هل عمر بن الخطاب رضى الله عنه مسئولا عن فساد الحجاج؟

وأضاف برهامي، خلال لقائه بشباب الدعوة السلفية وأعضاء حزب النور بكفر الشيخ مساء أمس الجمعة بقاعة نادى الإرادة والتحدى التابع لمديرية الشباب والرياضة باستاد مدينة كفرالشيخ، لا أظن أن يأتى على مصر حاكم فاسد
  وبحضور طارق المهدى عضو مجلس الشورى السابق والدكتور محمد ابوحجر المرشح السابق لمجلس الشورى ضد الاخوان المسلمين والدكتور السيد خليفة نائب رئيس حزب النور السلفى.


ورفض برهامي دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، مطالبا شباب الدعوة بالنزول لاختيار الحاكم للبلاد بعد استخارة الله سبحانه تعالى ووفق معيار الكفاءة والولاء والانتماء للوطن.

  وأبدى برهامى تحفظة الكامل  وتساؤلاته المستمرة عن شخصية كل اعلامي  وصحفي يحضر اللقاء الذى فرض عليه تعتيم اعلامى

ووجه برهامى تساؤلاته المستمرة للصحفيين الوحيدين اللذان حضرا اللقاء متهما الاعلام باحداث فرقعات اعلامية وبتر اجزاء من الفتاوى والتصريحات الاعلامية.

 

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان