رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انتخابات الإعادة للمهندسين.. حضر الأمن وغاب الناخبون

انتخابات الإعادة للمهندسين.. حضر الأمن وغاب الناخبون

محمود عبد العزيز 02 مايو 2014 19:52

انتهت اليوم نقابة المهندسين من إجراء انتخابات الإعادة، على منصب رئيس النقابة الفرعية في عدة محافظات من بينها الإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والشرقية، وأسوان، وسط حراسة أمنية مشددة، وحضور قليل من الناخبين.

وقال المهندس معتز الحفناوي القائم بأعمال نقابة المهندسين، إن انتخابات الإعادة تمت بسلاسة ولم تحدث أي معوقات .


وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية", بعد انتهاء عملية التصويت أغلقت اللجان، وبدأت عملية الفرز وإعلان النتيجة النهائية سيكون بعد الانتهاء من فرز اللجان، ثم سيتم تحديد موعد لمؤتمر صحفي لإعلان أسماء الفائزين في انتخابات النقابة، مشيرًا إلى أن الأعداد اليوم قلت نسبيًا عن سابقتها.


ومن جانبها، قالت المهندسة مها عبد الناصر، نائب رئيس لجنة الانتخابات: "طالبنا في انتخابات المهندسين التي أجريت يومي الجمعة والسبت من إبريل الماضي بنزول جمع المهندسين، وأكدنا أنه واجب وطني لابد أن يشاركوا فيه وبالفعل لبي عدد كبير منهم".

 

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، اليوم: "كان الإقبال معقولاً خاصة أنها تتم في محافظات معينة وليس على نطاق واسع"، لافتة إلى إعلان النتيجة النهائية سيكون من خلال مؤتمر صحفي موسع بعد الانتهاء من عملية الفرز.

جدير بالذكر أنه في إبريل الماضي تم إجراء انتخابات نقابة المهندسين العامة والفرعية بعد سحب الثقة من المجلس السابق الذي يتهمونه بالانتماء للإخوان وتنافس خلال الانتخابات 25 مرشحًا على منصب النقيب و2647 مرشحًا لمقاعد مجلس النقابة العامة والفرعيات.

 

اقرأ أيضًا:

القائمة الوطنية الموحدة تكتسح انتخابات المهندسين

تزايد الإقبال على انتخابات الإعادة لنقابة المهندسين بالمنوفية

إقبال ضعيف في إعادة انتخابات المهندسين

شبل ضحا نقيبًا لمهندسي المنوفية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان