رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ابتداءً من منتصف الليل.. السيسي "أون لاين" للتواصل مع المصريين

ابتداءً من منتصف الليل.. السيسي "أون لاين" للتواصل مع المصريين

مصر العربية 02 مايو 2014 15:52

في تمام الثانية عشرة من منتصف ليل اليوم سيبدأ المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، دعايته الانتخابية بالتواصل المباشر مع المصريين عبر الحسابات الرسمية للحملة على موقعي فيس بوك وتويتر، بحسب الحملة الرسمية للمشير اليوم.

 

وقالت الحملة في بيان أصدرته عبر صفحة "تحيا مصر" التابعة للحملة الرسمية على فيس بوك اليوم، ابتداءً من منتصف الليل، وبالتزامن مع بدء المدة القانونية للدعاية الانتخابية، شاركونا بالكتابة على صفحاتكم الشخصية بمحتوى في حب مصر، على أن يتفاعل المشير السيسي في تمام منتصف ليل الجمعة، مع المصريين مباشرة، عبر الحسابات الرسمية للحملة على فيس بوك وتويتر.

 

وأضافت الحملة: "مستهلاً دعايته الانتخابية على صفحات الحملة الرسمية على الإنترنت مش مهم تكون مؤيد أو معارض، المهم تكون مصري، وبتحب مصر.. شاركنا بمحتوى (تويت أو بوست) على صفحاتكم الشخصية في تمام الساعة 12 منتصف الليل في حب مصر على الهاشتاج: #تحيا_مصر"، وذلك تزامنا مع بدء فترة الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، منتصف ليل أمس.

 

ومن جانبها، أعلنت "الحملة الشعبية الموحدة" للسيسي والتي تضم نحو 41 حركة مؤيدة للسيسي "الشعبية الموحدة"، بدء التحركات الميدانية في الشارع للداعية الانتخابية للمشير رئيسًا، عبر تنظيم فعاليات جماهيرية ومؤتمرات شعبية يومية.

 

وقالت قيادات في الحملة الشعبية الموحدة إنها ستنظم مؤتمرًا جماهيريًا غدًا السبت بحي شبـرا، بحصور عدد من الشخصيات العامة، مضيفًا، "سيتم أيضًا تنظيم مسيرة بالسيارات والدراجات، إضافة إلى عربات التوك توك".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان