رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منسق التحالف بتركيا: نتحرك على كل المستويات للتضييق على النظام

منسق التحالف بتركيا: نتحرك على كل المستويات للتضييق على النظام

الحياة السياسية

مصطفي البدري منسق التحالف في تركيا

منسق التحالف بتركيا: نتحرك على كل المستويات للتضييق على النظام

طه العيسوي 02 مايو 2014 12:07

قال مصطفى البدري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية وممثلها بالتحالف الوطني لدعم الشرعية في الخارج ومنسق التحالف في تركيا، إن هناك صعوبات قانونية بالفعل في مقاضاة رموز النظام القائم دوليًا، وذلك بسبب عدم توقيع مصر على الاتفاقية الخاصة بالمحكمة الجنائية الدولية.

 

وأضاف، في تصريح لـ "مصر العربية"، أنهم حاولوا التغلب على هذه الصعوبات، من خلال تبني مجلس الأمن لهذه المطالب، لكن بسبب سيطرة بعض القوى المشاركة في صنع 3 يوليو على عامة المؤسسات الدولية، لم يجدوا استجابة لطلبهم، مستشهدًا بموقف مجلس الأمن من القضية الفلسطينية.

 

وكشف "البدري" عن أنهم حاولوا تفعيل الشكوى التي قدموها من خلال تبني إحدى الدول الموقعة على اتفاقية الجنائية الدولية، لهذه الشكوى، وهو ما رفضته المحكمة، رغم إظهار موافقة مبدأية أول الأمر، بحسب قوله.

 

واستطرد: "العجب كل العجب من عدم اعتبار حزب الحرية والعدالة الذي حصل على الأغلبية في كل الاستحقاقات الانتخابية ممثلا للحكومة المصرية!! فمن يكون ممثلا إذن؟".

 

وتابع منسق التحالف في تركيا: "نحن نتحرك على كل المستويات من أجل التضييق على النظام ونحن نعلم أن الحسم - بأمر الله - سيكون للحراك الثوري في الشارع المصري، الذي يزداد ويتطور يومًا بعد يوم".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان