رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سياسيون: أمناء الشرطة المضربون "إخوان"

سياسيون: أمناء الشرطة المضربون "إخوان"

محمود عبد العزيز 01 مايو 2014 14:14

اتهم سياسيون أمناء الشرطة المضربين في أكثر من مكان بالبلاد بأنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، أو على الأقل ينفذون أجنداتها، مطالبينهم بفض إضرابهم فورًا، مراعاة للظرف الحساس الذي تمر به البلاد.

 

مجدي شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، لفت إلى تصريحات سابقة لوزير الداخلية أكد فيها أن الجهاز الأمني مخترق من الإخوان، قائلاً: إن صح هذا الأمر فيجب تقديم هؤلاء إلى المحاكمة فورًا.

 

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، لابد من تطهير الجهاز الأمني من عناصر الإخوان الذين يريدون هدم الدولة وعلى الوزير توضيح ملابسات الأمور حتى لا يختلط الحابل بالنابل.

 

ووجه أمين عام حزب التجمع رسالة إلى الداعين للإضراب قائلاً، لا تنجروا إلى دعوات الإخوان حتي لا تصيبكم لعناتهم، ويجب أن تتحملوا قليلاً حتى نعبر هذه المرحلة الدقيقة من عمر البلاد.

 

بدوره اعتبر كمال زايد، نائب رئيس حزب الكرامة، أن أمناء الشرطة ليس من حقهم الإضراب بهذه الطريقة وفي هذا الوقت، مضيفًا: يجب أن يعي هؤلاء أنهم يضرون الوطن حاليًا، لأنهم هم المخول لهم حماية الأمن وليس الإضراب، وهناك مئات الطرق يمكنهم أن يأخذوا حقوقهم بها، لكنهم اختاروا الطريق الأسهل.

 

من جانبه طالب الدكتور عبد الخبير عطا، أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط، وزير الداخلية بالاستماع لمطالب المضربين والعمل على حلها، حتى لا تأخذ الأمور مسلكًا لا يحمد عقباه.

 

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أنه لا يمكن أن نلقي كل اللوم على أمناء الشرطة، فهم أيضًا يطالبون بحقوقهم، مثل كل القطاعات التي تطلب حقها، بعد أن رأوا كل الذين أضربوا من قبلهم حصلوا على حقوقهم.

 

روابط ذات صلة:

إضراب أمناء الشرطة..بركان موسمي ينفجر في وجه الداخلية
إضراب لأمناء شرطة الغربية واعتصام أفراد قسم المحلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان