رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وصول وفود المحامين ببورسعيد للمشاركة في مؤتمر تعديل القانون

وصول وفود المحامين ببورسعيد للمشاركة في مؤتمر تعديل القانون

الحياة السياسية

المسابقه الثقافية ، سامح عاشور

وصول وفود المحامين ببورسعيد للمشاركة في مؤتمر تعديل القانون

ممدوح المصري 01 مايو 2014 13:54

وصلت قبل قليل، وفود المحامين من عدة محافظات استعدادًا للمشاركة في المؤتمر العام للمحامين المنعقد في محافظة بورسعيد، في الفترة ما بين 1 إلى 3 مايو لصياغة مشروع قانون المحاماة الجديد وفقا للتعديلات الدستورية التي أدخلت مؤخرًا.

 

وصلت وفود المحامين من محافظات قنا، أسوان، أسيوط، سوهاج، الفيوم، بني سويف، كفر الشيخ، والغردقة بالإضافة إلى وفدي نقابة محامين شمال القاهرة ونقابة جنوب القاهرة، ويتم عملية تسكين المحامين بعدد من الفنادق والقرى السياحية استعدادًا لبدء المؤتمر في الساعة السابعة مساء اليوم.

 

ويبدأ المؤتمر العام في السابعة مساء اليوم الخميس، بإلقاء سامح عاشور، نقيب المحامين، للكلمة الافتتاحية بسرادق مقام أمام قرية النورس يعقبها كلمة لصفوت عبد الحميد، نقيب محامين بورسعيد، يعقبها حفل فني للاحتفال بمراسم بدء المؤتمر العام.

 

وعلى جانب متصل، أعلن إبراهيم إلياس، مقرر لجنة الشؤون السياسية بنقابة المحامين وعضو المجلس، عن تنظيم مسابقة ثقافية ضمن فعاليات المؤتمر العام للمحامين، على أن تسلم له أجوبة المسابقة بدءًا من اليوم الخميس،  وحتى الثامنة مساء غد الجمعة.

 

جدير بالذكر، أن سامح عاشور، نقيب المحامين، قد دعا جموع أعضاء النقابة العامة، ومحامي الإدارات القانونية بالشركات والهيئات العامة، للمشاركة في تعديل قانون الإدارات القانونية 47 لسنة 1973، بإلغاء جميع النصوص التي تمس استقلال المحامي بجهة عمله، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، ليتوافق مع نص المادة 198 من الدستور.

 

روابطذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان