رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فضالي: خالد علي يشوه صورة مصر

فضالي: خالد علي يشوه صورة مصر

الحياة السياسية

أحمد فضالي

فضالي: خالد علي يشوه صورة مصر

عمرو عبدالله 30 أبريل 2014 16:31

'كانت جولتنا الخارجية في ثلاث دول أورووبية' ولكنها محورية بالنسبة لما يريده تيار الاستقلال من نقل الصورة الحقيية لثورة 30يونيو،وأن يتأكد العالم أجمع بمايريده الشعب المصري بهذه العبارات بدأ المستشار أحمد فضالي'رئيس تيار الاستقلال' حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده تيار الاستقلال اليوم بجمعية الشبان المسلمين للحديث عن نتائج جولة التيار الخارجية .
وأضاف فضالي الي أن الجولة كان من ضمن أهدافها كشف الدور الذي تقوم به قطر من تصدير ورعاية الارهاب مشيرا الي ان الجولة كانت تحدي كبير لمن يعتقد عدم نجاح جولة تيار الاستقلال. 
فيما أكد فضالي علي ان الجولة الخارجية استطاعت اختراق المجتمع الغربي وتغيير المعتقدات الخاطئة لديه عن الوضع الراهن بمصر، حيث قررت الخارجية اليونانية دعم الشعب المصري وخارطة الطريق بل أخذ علي عاتقه اقناع دول الاتحاد الاوروبي بذلك. 
كما أوضح فضالي ان المانيا يقودها الفكر الاخواني، ولكن بعد لقائنا معهم استطعنا تغيير الصورة التي توجد عندهم عن الوضع المصري بل وأعلن مساعد خارجية ألمانيا تأييده لخارطة الطريق وتمنيه انجازها في أقرب وقت، وهذا يدل علي تغير موقف المانيا تجاه مصر .
وكشف فضالي علي أن المحامي الحقوقي خالد علي هو السبب وراء تشويه صورة مصر الخارجية  وهذا ماذكره لنا المسئولين بالمانيا من أن موقفهم كان بسبب كلام خالد علي عن انتهاك الحريات بمصر مؤكدا علي ان دولة قطر لاترعي الارهاب بمصر فقط علي حد قوله بل تحاول نشره بالعالم كله .
وأضاف أنشانا حملة' معا من أجل مصر' بكل من اليونان والمانيا وسويسرا وسنستكملها في باقي  الدول الاوروبية حتي نستطيع مواجهة محاولات قطر في تشويه صورة مصر. 
وعن تأييدهم للمشير السيسي اكد فضالي أن تأييدهم للسيسي ليس ردا لجميله في تخليص مصر من الاحتلال الاخواني، بل لاننا نريد رئيسا يستطيع قيادة مصر نحو منصات التقدم .
 

مرشح تيار الاستقلال: تحالف إخواني سلفي بانتخابات المهندسين

تيار الاستقلال: تراجع أبو الفتوح عن الترشح يثبت إخوانيته

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان