رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حركات ثورية لصباحي : كفاك تنظيراً

حركات ثورية لصباحي : كفاك تنظيراً

الحياة السياسية

حمدين صباحي

تعليقاً على برنامجه

حركات ثورية لصباحي : كفاك تنظيراً

محمد سيد 30 أبريل 2014 16:13

استقبلت بعض الحركات الثورية برنامج المرشح الرئاسي حمدين صباحي ببعض الاستهجان أو اللامبالاة معتبرينه مجرد كلام نظري لن ينفذ منه  شيء .

 

وقال إيهاب غباشي منسق عام رابطة مصابي ثورة 25 يناير وأسر الشهداء أن برنامج صباحي كله الذي اعلنه اليوم مجرد كلام عام وعناوين بدون تفاصيل.

وأضاف غباشي لـ"مصر العربية" أن صباحي لم يوضح كيف سينفذ هذه البنود العامة كما أنه تجاهل أهم قضية وهي كيف سيقتص ممن سفكوا دماء شهداء الثورة .

وأضح غباشي أن صباحي اكتفى بالكلام النظري ولم يهتم باسر الشهداء والمصابين والحديث عن كيفية سيعيد حقوقهم ويحسن من أوضاعهم وكل وعوده  ستظل مجرد وعود.

وتابع غباشي أن صباحي يكرر سيناريو الرئيس السابق محمد مرسي الذي وعد بأمور كثيرة ولم ينفذ منها شيء.

 

من جانبه قال محمد علام رئيس اتحاد الثورة المصرية أن الثوار اتضح لهم كذب حمدين صباحي في أكثر من موقف سابق وبرنامجه الإنتخابي يأتي كحلقة جديدة في مسلسل الكذب – على حد تعبيره- .

وأوضح علام أن صباحي يدعى الديموقراطية وكان أول من لفظها بمجرد وصول الدكتور محمد مرسي للحكم بل أنه كان يدعوه للتنازل له عندما وصل مرسي لجولة الإعادة.

وإستطرد علام " صباحي يعلم جيداً أنه لن يفوز ويعلم علم اليقين أن السيسي لم يفعل كل هذا ويخلع بدلته العسكرية حتى يخسر في الإنتخابات الرئاسية ولكنه يريد أن يحلل وصول السيسي للكرسي".

وبين علام أن برنامج صباحي كشف لهم أنه غير صاحب رؤية ويتحدث فقط نظرياً وأنه لا يسير باستراتيجيات رغم ممارسته للسياسة عشرات السنين.

 

إقرأ أيضاً :

صباحي يدعو لحوار مجتمعى حول برنامجه الانتخاب

صباحي: برنامجي يقدم للشعب طريقة تحقيق الحلم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان