رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط عقيد وعميد شرطة بتهمة الرشوة

ضبط عقيد وعميد شرطة بتهمة الرشوة

الحياة السياسية

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

ضبط عقيد وعميد شرطة بتهمة الرشوة

خالد كامل 29 أبريل 2014 20:12

كشف مصدر أمني رفيع النقاب أن اللواء نجاح فوزي مدير الإدارة العامة لإدارة الأموال العامة تلقى بلاغاً من مقاول إنشاءات إتهم فيه كل من العميد ع.ع مدير منطقة سجون جمصة، والعقيد مهندس ي.م مدير عمليات إنشاء سجون جمصة، بطلبهما رشوة قدرها 100 ألف جنيه مقابل تسهيل حصوله على عمليات داخل منطقة السجون وتعليق لوحات إرشادية داخل منطقة السجون يكون ربحها موزعاً بين المقاول والضابطين سالفي الإشارة إليهما.


وأضاف المصدر لـ"مصر العربية" أن اللواء نجاح فوزي أبلغ هذه المعلومات للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الذي أمر على الفور بمتابعة الملف عن طريق مكتبه شخصياً والأجهزة المعاونة وعلى رأسها الإدارة  الفنية التي تولت تسجيل المحادثات التي تمت بين الضابطين والمقاول .


وأشار المصدر إلى أنه تم تسجيل اللقاء الأخير بين أحد الضابطين والمقاول لأخذ مبلغ 30 ألف جنيه كمقدم للرشوة ، وتم ضبطه متلبساً بعد أن سجلت الأجزة الفنية اللقاء بالصوت والصورة وبمواجهة الضابط المضبوط إعترف على زميله الآخر الذي أصدر الوزير أمراً بإلقاء القبض عليه وبمواجهته أيضاً إعترف بكل التهم المنسوبة إليه وإلى زميله الآخر.


وتابع المصدر : " أحال الوزير الضابطين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ويجرى الآن بحث وتعقب ما إذا كان هناك أطراف أخرى لهذه القضية أم لا " .

 

اقرأ أيضا:  

القبض على شخص خلال محاولته رشوة شرطى بالمطار 

ضبط شخصين عرضوا رشوة للاستيلاء على أرض بالمنوفية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان