رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حملة صباحي: حظر 6 إبريل عودة لدولة القمع

 حملة صباحي: حظر 6 إبريل عودة لدولة القمع

الحياة السياسية

وقفة لحركة 6 ابريل - ارشيفية

حملة صباحي: حظر 6 إبريل عودة لدولة القمع

وكالات 29 أبريل 2014 04:43

 

أعربت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، حمدين صباحي، عن رفضها للحكم الصادر من محكمة القاهرة الأمور المستعجلة أمس الاثنين، بحظر أنشطة حركة شباب 6 إبريل والتحفظ على مقاراتها.

 

وحذرت الحملة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من الممارسات التي تنذر بعودة النظام القديم بجميع أساليبه وتنقص من مكتسبات ثورة 25 يناير.

 

وأضاف البيان أن حظر"6 إبريل"، مؤشر خطر من النظام من منطلق منع وتقييد التغيير السلمي، مشيرة إلى أن تلك هي سمات الأنظمة الغير ديمقرطية، مطالبة بوضع إجراءات لحرية التنظيم.

 

وأوضح البيان، احترام الحملة لأحكام القضاء المصري، إلا أن هذا لا يمنع في وقوفها مع حرية الرأي والتعبير، مشيرة إلي تحذيرها أن يكون القضاء هو أداة القمع في يد أي نظام.

 

جدير بالذكر أن محكمة الأمور المستعجلة  أصدرت أمس الاثنين، حكما بوقف وحظر نشاط حركة شباب 6 إبريل والتحفظ على جميع مقاراتها بكافة المحافظات، وذلك بناء على الدعوى المقدمة من المحامي أشرف سعيد بداعي قيام الحركة بالتآمر على مصر وتلقيها أموال من جهات أجنبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان