رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..أبو حامد: جرائم الإخوان تحتم الإعدام

فيديو..أبو حامد: جرائم الإخوان تحتم الإعدام

الحياة السياسية

محمد أبو حامد

فيديو..أبو حامد: جرائم الإخوان تحتم الإعدام

فادي الصاوي 28 أبريل 2014 20:25

أعرب محمد أبو حامد عضو البرلمان السابق، عن سعادته بالحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا المتعلق بإعدام 37 من معارضي السلطة والمؤبد لـ490 وإحالة أوراق 683 بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين للمفتى، مضيفًا: "الجرائم التى ارتكبها بديع وقيادات الإخوان خلال 3 سنوات الأخيرة تحتم عقوبة الإعدام".

وأوضح فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا بدوي في برنامج " فى الميدان" على قناة " التحرير" مساء اليوم، أنه مع تغليظ العقوبة فيما يخص جرائم الإرهاب، قائلا:" لو اشترك مليون شخص فى قتل مواطن واحد وثبتت عليهم التهمة يجب أن يعدموا".

 وفى سياق آخر رحب أبو حامد ، بقرار محكمة الأمور المستعجلة الخاص بحظر أنشطة حركة 6 إبريل  داخل مصر والتحفظ على مقراتها، وخاصة وأن هناك علامات استفهام كثيرة على الحركة فيما يخص التمويل أو العلاقة بكائنات أجنبية – حسب قوله.

 وتابع :" ليس مسموح لأى كيان سياسي أيًا كان موقفه أن يعمل داخل الحياة السياسية في مصر دون أن يخضع للقوانين المنظمة لممارسة الحقوق السياسية ورقابة الدولة فيما يتعلق بالتمويل ومصادرها، والأفكار التى يروجها أعضائه ، كما ليس مسموحا لأى كيان سياسي الترويج لفكر إرهابي أو تكفير أو أفكار من شأنها هدم الأمن القومي المصري".  

 

شاهد الفيديو :

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان