رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

6 أبريل تصف السيسي بقائد الانقلاب العسكري

6 أبريل تصف السيسي بقائد الانقلاب العسكري

الحياة السياسية

صفحة حركة شباب 6 أبريل

ردا على حكم حظرها..

6 أبريل تصف السيسي بقائد الانقلاب العسكري

محمد سيد 28 أبريل 2014 12:42

 

علقت حركة شباب 6 أبريل على حكم حظرها بأنهم يحاولون إصلاح الدولة التي ترك فيها الجيش مهمة حمايتها وتفرغ لدعم السيسي في الانتخابات والذي وصفته الحركة بـ"قائد الانقلاب العسكري" للمرة الأولى.

حيث قالت حركة شباب 6 أبريل أنها فكرة أكثر من كونها كيان يمكن حظره فإن حظروا الجسد ستستمر الفكرة والصوت موضحة أنها لن تستلم لحكم الحظر وسوف تواصل مسيرة النضال.

وأوضحت الحركة عبرصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن جميع أنشطة الحركة سلمية للتعبير عن الرأي ولتقويض الفساد الذي استشرى في الدولة ليجعلها في المركز الأخير في كل المجالات صحة وتعليم وقضاء وشرطة.

وتابعت الحركة بأن القضاء في مصر أصبح يتلقى أحكامه بالهاتف من قبل النظام والجيش ترك مهمته الرئيسية وتفرغ لدعم مرشحه الذي وصفته بـ"قائد الانقلاب العسكري" في إشارة للمشير عبدالفتاح السيسي للمحافظة على إمبراطورية الجيش اللإقتصادية والتي تمثل 40 % من دخل الدولة – على حد تعبير الحركة - .

يذكر أن حركة شباب 6 أبريل كانت من أبرز القوى التي شاركة في الحشد لـ 30 يونيه التي أطاحت بحكم الدكتور محمد مرسي وشاركت في خارطة الطريق التي وضعها جيش للمرحلة الإنتقالية.

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قد قضت اليوم الإثنين، بالحكم  بحظر أنشطة حركة "6 إبريل" بتهمة قيامها بأعمال تشوه صورة الدولة المصرية والتخابر  .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان