رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تدشين حملة شارك في انتخابات الرئاسة

بعد اتساع رقعة دعوة المقاطعة ..

تدشين حملة شارك في انتخابات الرئاسة

معتز ودنان 28 أبريل 2014 09:03

دشن عدد من شباب ممثل لبعض الاتجاهات والأحزاب والقوى السياسية، وشخصيات عامة، حملة تحت اسم "شارك.. وانتخب" لحثّ الشباب على المشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد اتساع رقعة دعوة المقاطعة بين الشباب.

وأكد مؤسسو الحملة أن الهدف من تدشينها هو تعزيز تجربة الديمقراطية في مصر ونشر ثقافة المشاركة السياسية بين الشباب وإعطاء الفرصة لهم في بناء المستقبل السياسي المصري وأن يكون لديهم القدرة على الاختيار.

وأشار مؤسسو الحملة في بيانهم الأول إلى أن "شارك... وانتخب" لا تدعو لترشيح أحد مرشحي الرئاسة سواء المشير عبد الفتاح السيسي، أو حمدين صباحي، لكن الهدف هو دعوة الشباب للمشاركة في التصويت واختيار مرشحهم، بهدف دعم الديمقراطية، والعملية الانتخابية.

وأوضحوا أن الوقوف في طابور الانتخابات هو من أجل حصول الشباب على حقهم الذي كفله لهم القانون والدستور، وأن يثبت الشباب للعالم أن نجاح ثورتهم بأيديهم .

وأكدت ماجدة بدوي منسقة الحملة أن هدف الحملة هو دعوة  الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة وتفعيل دورهم؛ حيث إن الشباب هم الداعم الحقيقي لبناء الوطن .

وأضافت منسق الحملة، أنه سوف يتم تدشين فعاليات من أجل توعية الشباب بدورهم في المشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار مرشحهم.

اقرأ أيضا:

نشطاء: مقاطعة الانتخابات خيار سياسي..وآخرون: عديمة الجدوى

سياسيون: مقاطعة التحالف الرئاسية يهدد مصداقية الانتخابات

مقاطعة الانتخابات الرئاسية.. يأس شعبي.. و إحراج للأنظمة الحاكمة

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان