رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

داعية سلفي: أنصار بيت المقدس والإخوان متحالفين مع إيران

داعية سلفي: أنصار بيت المقدس والإخوان متحالفين مع إيران

جهاد الأنصاري 27 أبريل 2014 21:01

أكد الداعية السلفي ناصر رضوان - رئيس ائتلاف الصحب والآل، لمكافحة التشيع بمصر- أن جماعة الإخوان المسلمين وجماعة أنصار بيت المقدس حلفاء لإيران، ويتلقون مساعدة من الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف رضوان في حوار مع جريد الرأي الكويتية الاثنين: "استهداف «جماعة أنصار بيت المقدس» للشيعة لون من الأكاذيب، ولا تمت للحقيقة بصلة، فتلك الجماعة تتحالف مع الشيعة، واشترك عناصرها مع الحرس الثوري الإيراني في تفجير أنابيب البترول في سيناء بعد ثورة 25 يناير، ونفذوا عمليات إرهابية في مصر، وشيعة مصر عملاء للحرس الثوري الإيراني، ولا يوجد شيعي له ولاء للوطن الذي يعيش فيه، بل ولاؤهم لإيران".

وقال رضوان: "إن «الإخوان المسلمين» يمهدون للمد الشيعي في مصر بقصد أو من دون قصد، وكانت هناك شكوك أكدها الدكتور عبد الله النفيسي حول تلقيهم عرضا بثلاثين مليار دولار مقابل هذا التطبيع مع الكيان الإيراني، وكانت هناك اتفاقات لم يتم كشفها".

وأضاف رضوان: "المخاطر الشيعية لا تزال مستمرة، فمنذ سنوات والحرس الثوري الإيراني متورط بجرائم في مصر، منها فتح السجون المصرية أيام ثورة 25 يناير 2011 والتفجيرات لخطوط أنابيب البترول والغاز في سيناء بعد الثورة وغيرها من المخططات".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان