رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عضو بحملة صباحي: بعض أنصار السيسي فاشيون

عضو بحملة صباحي: بعض أنصار السيسي فاشيون

الحياة السياسية

محمد عبد العزيز

فيديو..

عضو بحملة صباحي: بعض أنصار السيسي فاشيون

فادي الصاوي 27 أبريل 2014 14:20

وصف محمد عبد العزيز، عضو حملة حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية، بعض أنصار المرشح المنافس عبد الفتاح السيسي بأنهم فاشيون يمارسون الترهيب الفكري الذي كان يستخدمه الإخوان المسلمون مع معارضي الرئيس المعزول محمد مرسي، حسب قوله.

وقال عبد العزيز، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور في برنامج "صباح التحرير" على فضائية التحرير، اليوم الأحد: إن أنصار كل من مرسي والسيسي يروجون لنظرية الرئيس الفرعون الذي لا يجري أحد على انتقاده، مضيفا: "مؤيدو الأول يرون أن المعارض لهم كافر وعلماني، فيما يرى أنصار الثاني  أن من ينتقد مرشحهم فهو إما خائن للوطن أو ضد الجيش"، رافضاً تحميل المشير السيسي مسئولية ما يقوم به أنصاره.  

 

ونفى عضو حملة صباحي، ما تردّد حول مساهمة مجموعة من حملة المشير السيسي في جمع توكيلات لحمدين كي يشارك في الانتخابات الرئاسة المقبلة، مضيفا: "كثير من المعارضين لنا يرددون أن صباحي مرشح الإخوان المسلمين، فكيف يكون مرشحهم، وفي نفس الوقت يجمعون توكيلات له ليكمل الصورة؟" .

 

وتابع : "صباحي مرشح من ثورة 25 يناير و30 يونيو والفقراء والقطاع العريض من شباب الوطن الذي يحلم بأن تكون مصر أفضل ويرفضون نظرية الرئيس الفرعون ".

 

 

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

لسان "عبد العزيز".. أزمة جديدة بين صباحي والسيسي

فيديو.. تمرد عن شاهين وعبد العزيز: "مطبلاتية"

"عبد العزيز": حكومة الببلاوي تعيش في وادٍ آخر

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان