رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس دار الهلال لـ صباحي: هل ستحاكم عبد الناصر؟

رئيس دار الهلال لـ صباحي: هل ستحاكم عبد الناصر؟

الحياة السياسية

حمدين صباحي

فيديو..

رئيس دار الهلال لـ صباحي: هل ستحاكم عبد الناصر؟

أحمد علاء 26 أبريل 2014 17:20

قال غالي محمد، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، معلِّقًا على التسريبات المنسوبة إلى المرشح الرئاسي المحتمل، حمدين صباحي: "حمدين من حقه يعمل مواءمات سياسية، لكن عليه أن يعي أن هناك خطوطًا حمراء فلا يجب حديثه عن محاكمة السيسي".

 

وأضاف، لفضائية "صدى البلد": "لما يتكلم حمدين عن محاكمة للسيسي يبقى إحنا كمان لازم نحاكمه، وهو هيحاكم السيسي على إيه، هل هيحاكمه على إنه ساند الثورة، ولو كده يحاكم عبد الناصر الأول علشان ثورة يوليو، ونحاكم كمان اللي عملوا ثورة 25 يناير".

 

وتابع: "حملة السيسي تعاملت بأدب باعتبار الأمر بغير المسؤول، وهذا أمر جيد لأن الحملة تعلو على أي صغائر لأن الواقعة دي من صغائر حمدين، واحنا في مرحلة عاوزين ننتهي منها بأي طريقة".

 

وعن جماعة الإخوان المسلمين، وجَّه محمد رسالة لصباحي قال له فيها: "حمدين من حقه يغازل الإخوان أو يطلب تأييدهم، لكنه بكده هيخسر أصوات مؤيديه الرافضين للإخوان، وبالتالي لازم يكون عنده وضوح، ولو كان بيتكلم عن الدم يشوف الإخوان كيف تسبَّبوا في إراقة الدماء".

 

يُشار إلى أن تسريبات منسوبة إلى حمدين صباحي، هدَّد بمحاكمة منافسه المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، حال وصل صباحي إلى الحكم.

 

شاهد الفيديو..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان