رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجماعة الإسلامية تكشف تفاصيل القبض على أميرها بالإسكندرية

الجماعة الإسلامية تكشف تفاصيل القبض على أميرها بالإسكندرية

الحياة السياسية

أحمد حسني القيادي بالجماعة الإسلامية

الجماعة الإسلامية تكشف تفاصيل القبض على أميرها بالإسكندرية

إسلام كمال الدين 26 أبريل 2014 13:28

أدانت الجماعة الإسلامية القبض على محسن بكري مسئولها بالإسكندرية، معتبرين أنها واحدة من  الاتهامات الملفقة لأعضاء وقيادات الجماعة ومن وصفتهم بـ"مؤيدي الشرعية" في مصر.


وقال أحمد حسني القيادي بالجماعة الإسلامية: إن محسن بكري مسئول الجماعة بالإسكندرية عندما ألقي القبض عليه كان في طريقه إلى ماليزيا لمتابعة بعض المسائل الخاصة بأعماله التجارية ليس أكثر.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إلى أنه فوجئ أثناء إنهاء إجراءات سفره بالقبض عليه بدعوى أنه مطلوب على ذمة قضية في الإسكندرية، وأنه سيعرض اليوم على النيابة.

وأوضح حسني أنه ليس هناك معلومات بعد عن طبيعة القضية المطلوب على ذمتها، معربًا عن حشيته أن تكون هذه القضية من ضمن حملة البلاغات الظالمة والكيدية التي يتعرض لها الكثير من المصريين في هذه الأيام مستغلين دعوة ما وصفها بـ"سلطة الانقلاب"  للمصريين بالإبلاغ عن مؤيدي الشرعية.

وأشار إلى أن هذه الدعوى جعلت الكثير مما وصفهم بـ"منعدمي الضمير" ممن بينهم وبين مواطنين شرفاء مشاكل خاصة بأعمالهم أو غير ذلك يستغلون هذه الفرصة ويتقدمون بشكاوى كيدية ضد مواطنين آخرين متهمين إياهم بتهم ليس لها أساس من الصحة.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على محسن بكري أمير الجماعة الإسلامية بالإسكندرية، أثناء اتجاهه إلى عمان ومنها الى ماليزيا، حيث قالوا إن اسمه مدرج على قوائم الممنوعين من السفر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان