رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملة بصمة ضد البطالة تعلن مولدها بنقابة المحامين

حملة بصمة ضد البطالة تعلن مولدها بنقابة المحامين

الحياة السياسية

الناشطة ميرفت موسى

حملة بصمة ضد البطالة تعلن مولدها بنقابة المحامين

كتب: ممدوح المصري 26 أبريل 2014 13:13

استضافت النقابة العامة للمحامين اليوم السبت، المؤتمر التدشيني الأول لحملة "بصمة ضد البطالة"، بحضور إسلام عيسوي المتحدث الإعلامي للحملة ومسؤول قطاع القاهرة بحركة "تمرد"، وخالد أبو كريشة، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامبن، والناشطة السياسية ميرفت موسى.

 

ومن جانبها، قالت ميرفت موسى، الناشطة السياسية، إن الشباب لديهم طاقات إيجابية ويستوعبون كافة مشاكل مصر وعلى الرئيس القادم أن يستوعب الشباب ويصل إليهم.

 

وطالبت خلال مؤتمر تدشين حملة "بصمة ضد البطالة"، كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع الحملة لحل مشكلة البطالة في مصر، موجهة الشكر لخالد أبو كريشة، عضو مجلس نقابة المحامين، لدعمه الشباب واستضافة العديد من مؤتمرات الشباب،  في الوقت الذي ترفض فيه أماكن أخرى استضافتنا.

 

وأعلن خالد أبو كريشة، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين، أن النقابة تحتضن حملة "بصمة ضد البطالة"، إيمانا بدور نقابة المحامين التاريخي في الوقوف بجانب الشعب المصري للمطالبة بحقوقه ومن ضمنها الحق في العمل.

 

وقال إسلام العيسوي، المتحدث الإعلامي لحملة "بصمة ضد البطالة"، إن الحملة حددت أربعة أشهر لتجميع قاعدة بيانات للشباب العاطلين في مصر بكل بياناتهم، موضحاً أنهم سيتواصلون مع أجهزة الدولة خلال تلك الفترة لتكوين قاعدة البيانات التي سيتم نشرها على موقع الحملة الرسمي، كي تستعين بها أجهزة الدولة والقطاع الخاص عند الحاجة لموظفين في أي من المجالات بدلا من أسلوب الواسطة والمعارف.

 

الجدير بالذكر، أن سمير رضوان، وزير المالية الأسبق، وزياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء السابق، وسامح عاشور، نقيب االمحامين، والكاتب الاقتصادي أحمد النجار، كانوا من ضمن المدعوين، من قبل الحملة، لكنهم لم يحضروا جميعًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان