رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صباحي للمقاطعين: مينفعش تقعدوا في البيت والانتخابات مش مسرحية

صباحي للمقاطعين: مينفعش تقعدوا في البيت والانتخابات مش مسرحية

الحياة السياسية

حمدين خلال المؤتمر

متعهدًا بالعفو عن المعتقلين بسبب قانون التظاهر..

صباحي للمقاطعين: مينفعش تقعدوا في البيت والانتخابات مش مسرحية

كتب – محمد عصام وعمرو عبدالله 26 أبريل 2014 12:11

ناشد حمدين صباحي، المرشح الرئاسي لرئاسة الجمهورية، وزعيم التيار الشعبي، المواطنين الذين يتبنون فكرة مقاطعة الانتخابات الرئاسية ظنًا منهم أنها محسومة مسبقًا بالتراجع عن تلك الفكرة، قائلاً، "مينفعش تقعدوا في البيت لأنكم لو قعدتم علشان حاسين الانتخابات مسرحية هتفضلوا قاعدين في البيت على طول".

 

وأكد، خلال مؤتمر عقده حزب التحالف الشعبي الاشتراكي لإعلان دعمه لزعيم التيار الشعبي، أنه سيقوم بإلغاء قانون التظاهر، حال وصوله للحكم، وإصدار عفو رئاسي بإلغاء كافة الأحكام القضائية والإفراج عن المعتقلين والمحبوسين بسبب قانون التظاهر.

 

 وأعلن صباحى أن أحزاب التيار المدني تطمح لأغلبية البرلمان وكافة المجالس المحالية خلال الفترة المقبلة رافضًا تعيينه في أي مناصب تنفيذية.

 

وأشار إلى أن الفريق الرئاسي الخاص به سيعلن خلال الأسبوع الأخير من الحملة الرئاسية، موضحًا أنه سيقوم بتشكيل هيئة استشارية للمرشح الرئاسي مكونة من "عبدالغفار شكر وهالة شكر الله والدكتور عمرو حلمي والمهندس محمد سامي، إضافة إلى وجوه وطنية أخرى".

 

وأعلن زعيم التيار الشعبي عن رفضه القاطع لقرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب بوقف عرض فيلم حلاوة روح؛ لحرصه على حرية الإبداع.

 

كان قد قرر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي دعم حمدين صباحي، زعيم التيار الشعبي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن موقفه من عدم دعم صباحي جاء عقب مناقشات بين أعضاء اللجنة المركزية للحزب واستندت على تلبية المرشح الرئاسي لمتطلبات الشارع المصري.

 

روابط ذات صلة

حمدين صباحي: لست مثاليًا حتى أتخيّل حيادية الانتخابات

بالفيديو.. حمدين صباحي يُعلن ترشحه للرئاسة

بلاغات جماعية تتهم أحمد موسى بسبّ حمدين صباحي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان