رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليزل: السيسي ليس محتاجا للتواصل مع الجماهير

اليزل: السيسي ليس محتاجا للتواصل مع الجماهير

الحياة السياسية

سامح سيف اليزل

اليزل: السيسي ليس محتاجا للتواصل مع الجماهير

فادي الصاوي 26 أبريل 2014 10:17
dir="RTL">قال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/اللواء سامح سيف اليزل" target="_blank">اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمني، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية: إن المشير عبد الفتاح السيسي ليس بحاجة للنزول للشارع والتواصل مع الجماهير.

align="center"> align="center" noshade="noshade" size="2" width="100%" />
dir="RTL">وأضاف في حواره مع جريدة " الوطن " الذي نشر في عددها الصادر اليوم: "هناك 3 أسباب تدفع السيسي أو أي مرشح رئاسي للتواصل مع الجماهير؛ الأول أن يعرّفهم بنفسه، و"السيسى" طبعاً مش محتاج، والثاني هو اكتساب ثقتهم، وأيضًا هو نجح في حصد ثقة شعبية واسعة منذ انحيازه لرغبة الشعب في 3 يوليو وإنهاء نظام الإخوان، والثالث أن يوصل للناخبين برنامجه، ومن الممكن تحقيق ذلك بعدة طرق دون مشاركة "السيسي" في أي مؤتمرات انتخابية، سواء عن طريق طرح البرنامج في وسائل الإعلام المختلفة، وسيتم ذلك فور فتح باب الدعاية الانتخابية، بالإضافة لعقد مؤتمرات سياسية موسعة مع ممثلي الفئات المختلفة، فضلاً عن زيارات وجولات لممثلين عن الحملة للمحافظات لعقد المؤتمرات".

dir="RTL"> 

dir="RTL">وأضاف اليزل أن المشير السيسي مستهدف بشكل شخصي، من قبل جماعات إرهابية داخلية وخارجية لا ترغب في إتمام الفترة الانتقالية، وترى أن انتخابه رئيسًا للجمهورية لا يتفق مع أهدافها، موضحا أنه في مثل هذه الأحوال توضع خطط تأمينية دقيقة للغاية سواء في محل إقامته أو محل عمله، أو مقار اجتماعاته، فضلاً عن التكثيف الأمني أثناء تحركاته.

dir="RTL"> 

dir="RTL">واستبعد رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، أن يشعر المواطن بتحسنات أمنية سريعة حال وصول المشير عبد الفتاح السيسي لمقعد الرئيس، قائلاً :"الرجل لا يملك عصا سحرية".

dir="RTL"> 

dir="RTL"> 

dir="RTL">اقرأ أيضا: dir="RTL"> href=""سيف اليزل": جماعات إرهابية تحاول اغتيال "السيسى"">"سيف اليزل": جماعات إرهابية تحاول اغتيال "السيسى"

dir="RTL"> href="ادعاءات سامح سيف اليزل">ادعاءات سامح سيف اليزل

dir="RTL"> href="اليزل: المخابرات تراقب المصري الحر">اليزل: المخابرات تراقب المصري الحر

 

dir="RTL"> 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان