رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد سبايدر: سأدعم السيسي ومبارك له فضل

أحمد سبايدر: سأدعم السيسي ومبارك له فضل

الحياة السياسية

الناشط أحمد سبايدر امام مستشفى المعادي العسكري

أثناء احتفاله بعيد تحرير سيناء..

أحمد سبايدر: سأدعم السيسي ومبارك له فضل

أحمد بشارة 25 أبريل 2014 18:29

قال أحمد سبايدر مؤسس حركة ضد التيار، إنه تمت دعوته للاحتفال بعيد تحرير سيناء وتكريم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، موضحًا أنه لم يقبل الدعوة لتكريم شخصه كرئيس سابق، ولكن لتكريم المجند مبارك، الذي رفع علم مصر على منطقة طابا، وشارك في تحرير سيناء.

وأضاف سبايدر لـ"مصر العربية"، أنه رغم مشاركته في ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011, ومعارضته لنظام مبارك، إلا أنه لا يمكن أن يمر يوم مثل هذا ومثل هذه المناسبة، ولا يذكر فيه اسم مبارك، مشيرًا إلى أن التاريخ هو من يذكر سيرته وليس الأشخاص.

 

وتمنى سبايدر خلال حديثه، الشفاء العاجل للرئيس المخلوع, معربًا عن ثقته في القضاء المصري، حيال النظر في قضية مبارك وتبرئته في معظم الجرائم التي كان متهمًا فيها.

 

وأعلن سبايدر من الباب الرئيسي لمستشفى المعادي العسكري، عن دعمه للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المستقيل والمرشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة.

 

ووجه حديثه لحمدين صباحي قائلًا: "الشعب الآن يعرف جيدًا من معه ومن عليه"، كاشفًا أن هناك مستندات تدينه وتثبت تمويله، مضيفًا أنه يقوم بنشر نسخ من هذه المستندات على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) و(تويتر)، مؤكدًا أنه يحاول توضيح صورة صباحي أمام الناس دون اللجوء للنيابة حتى لا يعادي الجميع.

 

روابط ذات صلة:

بالفيديو..«سبايدر» يتعهد بسجن «أبلة فاهيتا» - مصر العربية

فيديو.."أبلة فاهيتا".. تثير الحرب بين فودافون و"أبناء مبارك" - مصر ...

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان