رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو .. إصابة ضابط و5 مجندين في انفجار الجيزة

بالفيديو .. إصابة ضابط و5 مجندين في انفجار الجيزة

عبد الغني دياب وعلاء جمعة 07 فبراير 2014 09:11

ألقى مجهولون عبوتين ناسفتين على كمين الأمن المركزي المتواجد أعلى كوبري الجيزة؛ ما أدى إلى إصابة ضابط و5 من أفراد الشرطة، وتهشيم سيارتي أمن مركزي وإصابة سيارة ملاكي أخرى بشظايا.

وقال النقيب ضياء فتوح، الضابط بإدارة المفرقعات، في تصريح لـ"مصر العربية": إنه تلقى إخطارًا صباح اليوم من شرطة النجدة يفيد بانفجار عبوتين ناسفتين أعلى كوبري الجيزة المؤدي إلى شارع مراد.

وفور انتقال خبراء المفرقعات تبين أن الانفجار بسبب عبوتين محلتي الصنع، استهدفا تمركز سيارات الأمن المركزي ما أدى إلى إصابة ضابط وأمين شرطة وثلاثة مجندين، وتهشم الزجاج الأمامي لسيارتين وإحداث تلفيات أخرى.

فيما قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة: إن ملثمين ألقوا القنبلتين على سيارات الأمن المركزي المتواجدة لمواجهة تظاهرات جماعة الاخوان المسلمين، بشارع مراد. مشيرا إلى أن قوات الأمن أغلقت الشوارع المؤدية للميدان.

وأفاد شهود عيان أن القنبلة الأولى تم إلقاؤها على باب سيارة الأمن المركزي حيث أصيب على إثرها ضابط شرطة واثنين من المجندين أحدهما حالته خطيرة، فيما تم إسقاط القنبلة الثانية على سيارة ملاكي حاول سائقها إنقاذ الجنود من القنبلة الأولى ما أدى لإصابة السيارة ببعض الشظايا.

يأتي ذلك فيما تواجدت سيارات البحث الجنائي والمطافئ والإسعاف وبعض رجال الجيش (خبراء مفرقعات) بمحيط الحادث، فيما أغلقت الأجهزة الأمنية جميع مخارج كوبري الجيزة للطريق الدائري.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-f4XKDrTWaE

شهود على حادث انفجار قنبلتين بسيارات الأمن المركزي بالجيزة

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=fs4-g5mc4k0

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=DPbr5sww538

 

اقرأ أيضا:

انفجاران يستهدفان جنودا للأمن المركزي أعلى كوبري الجيزة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان