رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصادر: السيسي سيترشح خلال أسبوع

مصادر: السيسي سيترشح خلال أسبوع

الحياة السياسية

المشير عبدالفتاح السيسي

مصادر: السيسي سيترشح خلال أسبوع

صحف 07 فبراير 2014 06:24

قالت مصادر مطلعة، أن وزير الدفاع المشير عبدالفتاح السيسي، سيُعلن رسميًا ترشحه للرئاسة في كلمة سيلقيها عقب اعتماد الرئيس قانون الانتخابات الرئاسية المتوقع منتصف الأسبوع المقبل.

وأضافت المصادر في تصريح لصحيفة “الحياة اللندنية” بأن خطاب ترشح السيسي للرئاسة سيتضمن تعهداً بالحول دون عودة رجال نظامي “الرئيسين السابقين” محمد مرسي وحسني مبارك.

وكشفت المصادر أن الخطاب سيتضمن أيضاً فحوى البرنامج الرئاسي الذي باتت صياغته في طورها النهائي، وسيدعو المصريين إلى معاونته لخروج البلاد من عثرتها، وسيعد بتنفيذ الشعارات التي رفعها الشعب في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ويشدد على ضرورة أن تُجرى الانتخابات بنزاهة وشفافية في ظل أجواء تنافسية.

وأوضحت أن المشير أوشك على الانتهاء من صوغ برنامجه للرئاسة بعدما عقد جلسات استماع عدة مع خبراء، مشيرة إلى أن البرنامج سيعتمد على التوازن بين تحقيق العدالة الاجتماعية وتنشيط حركة الاستثمار، كما سيحظى الملف الأمني بأولوية كبيرة، لا سيما أن استعادة الاستقرار ستتبعها دفع عجلة الاقتصاد.

أخبار ذات صلة:

السيسي-لأن-الشعب-يحتاجه&catid=23:&Itemid=167">فيديو.. "اتحاد طلاب مصر": ندعم السيسي لأن الشعب يحتاجه

السيسي-يريد-تركيع-الشعب-بسطوة-القمع&catid=23:&Itemid=167">الزعاترة: السيسي يريد تركيع الشعب بسطوة القمع

السيسي-يخالف-وعوده&catid=23:&Itemid=167">"مرشح الثورة": ترشح السيسي يخالف وعوده

السيسي-حتى-نستطيع-محاكمته&catid=23:&Itemid=167">"شباب 14": نرحب بترشح السيسي حتى نستطيع محاكمته

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان