رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشديد أمني تحسبًا لمظاهرات "الشعب يكمل ثورته"

تشديد أمني تحسبًا لمظاهرات الشعب يكمل ثورته

الحياة السياسية

مسيرات انصار مرسي ورافضي االسلطة الحالية

تشديد أمني تحسبًا لمظاهرات "الشعب يكمل ثورته"

مصر العربية - متابعات 07 فبراير 2014 04:30

شهدت مداخل ومخارج القاهرة والجيزة، تكثيفاً أمنياً لقوات الجيش والشرطة، وانتشارا واسعا للقوات الخاصة  فى الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، قبل ساعات، من بدء المظاهرات، التى دعى اليها تحالف "دعم الشرعية" ، اليوم الجمعة.

وانتشر العديد من مدرعات الجيش في محيط ميدان التحرير واحكمت قبضتها على مداخل ومخارج الميدان، كما قامت القوات بتأمين ميادين النهضة والجيزة ورابعة العدوية وميدان رمسيس، وذلك تحسباً لأى محاولات للتظاهر او الاعتصام بالميادين عقب خروج المسيرات الرافضة للسلطة الحالية.

 

ودعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، أنصاره لمظاهرة مليونية، الجمعة، ضمن أسبوع احتجاجي جديد يحمل شعار "الشعب يكمل ثورته"، استعدادا لـ "حراك ثوري واسع في ذكرى إسقاط المخلوع (الرئيس الأسبق حسني مبارك في 11 فبراير 2011)".

 

والجمعة هو بداية الأسبوع الـ 33 من الاحتجاجات المؤيدة لمرسي، التي بدأت في 28 يونيو الماضي، واليوم الـ 225 منذ ذلك التاريخ، والـ 220 منذ عزل مرسي في 3 يوليو الماضي، والـ 177 على فض اعتصامي مؤيدي مرسي في رابعة العدوية والنهضة في 14 أغسطس الماضي.

أخبار ذات صلة:

حبس 8 إخوان 15 يومًا لاتهامهم بتمويل المظاهرات

"دعم الشرعية" يدعو إلى مظاهرات الجمعة

النساء والمظاهرات.. جدل فقهي يتجدَّد

مسيرات ليلية لمعارضى السلطة تحشد لمليونية"الشعب يكمل ثورته"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان